أكرم القصاص - علا الشافعي

الموسيقار محمد سلطان يكشف عن سر أغنية "بكره تعرف" للراحلة فايزة أحمد

الإثنين، 08 فبراير 2021 10:30 ص
الموسيقار محمد سلطان يكشف عن سر أغنية "بكره تعرف" للراحلة فايزة أحمد الموسيقار الكبير محمد سلطان - وزوجته الفنانة الراحلة فايزة احمد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموسيقار الكبير محمد سلطان، عن تفاصيل عمله وزواجه من الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مؤكدا اعتزازه وحبه الكبيرين للنجمة الراحلة قائلا: " تزوجت عن قصة حب من الفنانة "مكوناش بنستغنى عن بعض" .. كانت غالية عليا وإنسانة قوى وعطوفة وبتحب الناس ".

وقال الموسيقار الكبير في لقاء ببرنامج "هذا الصباح" مع أسماء مصطفى على شاشة اكسترا نيوز: عندى ولدين من فايزة وهما دكاترة دلوقتي في فرنسا، وكمان قدمت معظم أعمالها، كانت بتشجعني قوى وهى قابلت الأستاذ عبدالوهاب وكلمته عليا وقالها قابلته قبلك، ونصحها بإنها تحط إيدها في إيدي وكان متوقع أن هابقى حاجة كبيرة".

وحول أغنية "بكره تعرف يا حبيبي": قال: "المؤلف كتبها علينا ..حس إن فيه خلاف بسيط فعمل هذه الاغنية فانفعلت بيها وعملتها وهى غنتها"، مشددا على أنه لم يفكر يوما في الانفصال من النجمة الراحلة.، معقبا: "فضلت جنبها في وقت مرضها.. لم اغير اى شيء في المنزل منذ وفاتها".

وعن علاقته بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أضاف: عبدالحليم جالى قبل ما يموت بفترة صغيرة الساعة 4 صباحا كنت نايم وصحوني وقالولى عبدالحليم موجود ، وقالى احنا إتاخرنا قوى ولازم نشتغل وبدأنا بالفعل في أغنية "أحلى طريق في دنيتي" لكن القدر لم يمنحه الفرصة لاتمام الأغنية، وبعد كده عدلت فيها لتناسب فايزة أحمد، كما أن القدر حال بين تعاوني مع كوكب الشرق أم كلثوم أيضا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة