تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين شعلة حماس لا تتوقف.. تطلق مبادرة لتوفير الأدوية للعمال غير المنتظمين.. وتثمن جهود اللجنة الوطنية للقضاء على جريمة ختان الإناث.. ورئيس المجلس القومى للمرأة تشيد بنواب التنسيقية

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:41 م
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين شعلة حماس لا تتوقف.. تطلق مبادرة لتوفير الأدوية للعمال غير المنتظمين.. وتثمن جهود اللجنة الوطنية للقضاء على جريمة ختان الإناث.. ورئيس المجلس القومى للمرأة تشيد بنواب التنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مبادرة جديدة لتوفير الأدوية للعمال غير المنتظمين وأسرهم، ووقع النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب، وأمين سر التنسيقية، بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لتجارة الأدوية لمدة ثلاث سنوات، يتضمن إمداد العمالة غير المنتظمة بالأدوية الجاهزة والمستلزمات المتوفرة لدى الشركة ومصرح بها من وزارة الصحة.

 

كما أعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن كامل تقديرها واحترامها لجهود اللجنة الوطنية للقضاء على جريمة ختان الإناث، مؤكدة دعم اللجنة فى الحملة التى أطلقتها تحت عنوان "احميها من الختان" بمناسبة اليوم الدولى لرفض تشويه الأعضاء التناسلية للإناث.

 

فيما أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى المرأة، بأعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لمشاركتهم فى اليوم العالمى للقضاء على الختان، موجهه الشكر لكل نواب ونائبات تنسيقية شباب الأحزاب فى دعم اليوم العالمى للقضاء على الختان.

 

وتابعت الدكتورة مايا مرسى: "منتظرون دعمكم الكبير لتعديلات قانون تجريم الختان، سعيدة بالنواب قوى، رجالة مصر وشبابها الأصيل، وطبعا فخورة بالبنات الجدعة الشاطرة من النائبات إلى حولت اليوم فى البرلمان والشيوخ إلى انتفاضة ضد هذه الجريمة بالقانون والتوعية والتعليم نحميها من الختان، كل الشكر "احميها من الختان".

 

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعلنت من قبل عن تضامنها مع اللجنة الوطنية للقضاء على جريمة ختان الإناث فى الحملة التى أطلقتها تحت عنوان "احميها من الختان" فى اليوم العالمى لمناهضة ختان الإناث.

 

كما يواصل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تفاعلهم مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم، إدراكا منهم لمسئولياتهم تجاه وطنهم، وأنهم يعون قضايا الوطن وأهمية حماية أمنها القومى كأولوية فى مواجهة التحديات، ويعون الدور الذى وكل إليهم أو تم انتخابهم من أجله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة