توقعات الأبراج للاعبى الأهلى وبايرن ميونخ قبل مواجهة الليلة.. عبير فؤاد:الأحمر فرصته كبيرة وطاقة الشحات عالية.. وتحذر الشناوى من قلة التركيز ومروان محسن من رقم 8.. مرمى البايرن مهدد بتشتت حارسه لكن الدفاع متحمس

الإثنين، 08 فبراير 2021 03:00 م
توقعات الأبراج للاعبى الأهلى وبايرن ميونخ قبل مواجهة الليلة.. عبير فؤاد:الأحمر فرصته كبيرة وطاقة الشحات عالية.. وتحذر الشناوى من قلة التركيز ومروان محسن من رقم 8.. مرمى البايرن مهدد بتشتت حارسه لكن الدفاع متحمس الأهلى وبايرن ميونخ
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها وفقاً لعلم الفلك للمباراة التي سنشهدها اليوم بين النادي الأهلي ونادي بايرن ميونخ.

 

توقعات عبير فؤاد للاعبي النادي الأهلي:
 

قالت عبير فؤاد إن اللاعب حسين الشحات لاعب خط وسط مهاجم ومواليد 6 سبتمبر 1991 (برج العذراء) لديه طاقة كبيرة ويهاجم بحماس ويثبت وجوده.

أما اللاعب علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ومواليد 1 يناير 1990 (برج الجدي) فحلول القمر في برجه يمنحه تألقاً، ويبدو مسيطرا على الملعب، متحكماً في أدواته، ويفرض نفسه وإرادته بقوة.

علي معلول
علي معلول

بالنسبة لمحمد الشناوي حارس مرمى مواليد 18 ديسمبر 1988 (برج القوس) فالوضع الفلكي يجعل تركيزه أقل ويجب أن يضاعف تركيزه ويقاوم التشوش، أما عمرو السولية لاعب خط الوسط مواليد 2 أبريل 1989 (برج الحمل) فيبدو مشتتا ويميل للعصبية ولا يلعب بكامل قوته.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

وتابعت أن أيمن أشرف مدافع مواليد 9 ابريل 1991 (برج الحمل) ايضاً يبدو مشتتا ولا يلعب بكامل قوته، وعن والتر بواليا مهاجم مواليد 5 مايو 1995 (برج الثور) فقالت فؤاد إنه سوف يحالفه الحظ وينتهز الفرص ليهاجم بقوة، لكن يجب عليه أن ينتبه لصحته وسلامته.

أما مروان محسن المهاجم بالنادى الأهلى من مواليد 26 فبراير 1989 فمن المتوقع أن يحصل على دعم وتعاون معه من زملائه في الفريق وتجمعه بهم روح التعاون لكن تاريخ اليوم 8، ورقم 8 مع تاريخ ميلاده قد يتسبب له في شعور بالإحباط.

 

توقعات عبير فؤاد للاعبي نادي بايرن ميونخ:
 

وعن توقعاتها بالنسبة للاعبي نادي بايرن ميونخ قالت إن مانويل نوير حارس المرمى ومواليد 27 مارس 1986 (برج الحمل) يبدو مشتتا ويميل للعصبية ولا يبدو بكامل تركيزه، وتابعت عن جيروم بواتينج المدافع ومواليد 3 سبتمبر 1988 (برج العذراء) أن لديه طاقة كبيرة ويلعب بحماس ويثبت وجوده ويحقق مكاسب.

مانويل نوير
مانويل نوير

 

وأضافت فؤاد أن جوشوا كيميتش لاعب خط وسط مدافع مواليد 8 فبراير 1995 (برج الدلو) يلعب المباراة في يوم ميلاده لكن الرقم 8 يجلب له إحباطا، وتابعت عن ليروي ساني لاعب خط وسط مهاجم ومواليد 11 يناير 1996 (برج الجدي) أن القمر في برج الجدي يمنح مواليده بريقاً و تألقا، كما أنه ويبدو مسيطرا على الملعب، متحكما في أدواته، ويفرض نفسه وإرادته بقوة.

كيميتش
كيميتش

 

وعن روبرت ليفاندوفسكي المهاجم ومواليد 21 اغسطس 1988 (برج الأسد) أن القمر في منزل الصحة ببرجه ويمنحه إصرارا ويدفعه للاجتهاد لكن عدد كبير من الكواكب في وضع معاكس معه ويجعله ذلك يواجه عقبات وعدم تركيز.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

واختتمت عبير فؤاد أنها ترى الفرص كبيرة نحو النادي الأهلي في هذه المباراة قائلة: "لديه فرص كبيرة للفوز بشرط أن يجتهد ويقوم بما عليه"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة