سولشاير يُعلن غياب بوجبا عن مانشستر يونايتد عدة أسابيع بسبب الإصابة

الإثنين، 08 فبراير 2021 05:42 م
سولشاير يُعلن غياب بوجبا عن مانشستر يونايتد عدة أسابيع بسبب الإصابة اصابة بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن غياب النجم الفرنسي بول بوجبا عن صفوف الفريق لبضعة أسابيع غير محددة، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال مباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي ضد إيفرتون في الجولة الـ23 من البريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 لكل فريق.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة وست هام غدا في كأس الاتحاد الانجليزي: "إنها إصابة ستستغرق بضعة أسابيع للشفاء، لقد بدأ العمل مع الطاقم الطبي للعودة في أسرع وقت ممكن، لقد كان بول مهمًا جدًا بالنسبة لنا ولن نغامر ابدا به لذالك سيعود بعد بضعة أسابيع".

وعن إمكانية التتويج بلقب الكأس قال سولشاير: "هذا هو التحدي و الاختبار الأهم للفريق، كان مخيب للآمال أن نفقد الفرصة الموسم الماضي، الفوز بكأس مهم و لكن البريميرليج  هو مقياس لمدى جودة الفريق".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق يتحسن بشكل أفضل، هذه هي الخطوة التالية بالنسبة لنا في تطوير هذا الفريق، المضي قدمًا في المنافسة على الألقاب".

وعن المنافس وست هام علق قائلا: "لقد تحسنوا كثيرًا، ديفيد مويس دائمًا ما ينظم فريقه بشكل جيد، ولديه لاعبون جيدون جدًا".

وعن لينجارد المعار إلى وست هام قال: " بدأ جيسي بشكل جيد حقًا، لقد ترك انطباعًا أوليًا جيدًا، عليه فقط أن يعمل بجد، ويستمر في التحسن، نحن نعلم مدى روعته، يجب أن يكون ثابتًا، وبعد ذلك يمكننا رؤية أفضل ما لديه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة