فليك: مباراة الأهلي قد نفقد سيطرتها في هذه الحالة واللاعبين يدركون المهمة

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:55 ص
فليك: مباراة الأهلي قد نفقد سيطرتها في هذه الحالة واللاعبين يدركون المهمة فليك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، على اللقاء المرتقب أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "احمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة، مشدداً على أن سيناريوهات اللقاء المرتقب وضعها تحسباً لأي ظروف قد تحدث أمام بطل أفريقيا.

وقال هانز فليك، في تصريحات خاصة لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا أريد فقدان السيطرة على المباراة لصالح الأهلي وهو ما قد يحدث في حالة واحدة فقط".

وأضاف فليك قائلا: "قد يحدث فقدان السيطرة على الكرة إذا توقف أي لاعب عن اللعب بجدية خلال المباراة المرتقبة".

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا: "الجميع يتحمل مسؤولية الأداء بشكل جيد، كل فرد يمتلك النضج الكافي ويعرف كيف يشحن طاقته".

الأهلي ضد بايرن ميونخ

وأوضح المدرب الألماني الذي يتطلع لتحقيق اللقب السادس في موسمه الماضي: "سأفقد السيطرة أمام الأهلي إذا وقف لاعب واحد فقط ليشاهد اللقاء، وهذا مستبعد نهائيا؛ لأنني أثق تمامًا في فريقي".

ويبدأ بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى مشواره فى كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي اليوم الإثنين فى دور نصف النهائي، بينما نجح المارد الأحمر فى الوصول لهذا الدور، بعد تخطيه فريق الدحيل القطرى فى ربع النهائي بهدف سجله النجم حسين الشحات. 
 
ويشارك الفريق البافارى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف.
 
ويواجه الفائز من لقاء الأهلي وبايرن ميونخ فى المباراة النهائية الخميس المقبل فريق تيجريس أونال المكسيكي، الذى نجح فى تخطى بالميراس البرازيلى بهدف نظيف، ليصبح أول بطل للكونكاكاف ينجح فى الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية عبر تاريخه. 

الأهلي ضد البايرن

في سياق متصل، أكد هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ الألمانى، أهمية التتويج بلقب كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر حاليا وحتى يوم الخميس المقبل من أجل زيادة الموارد المادية للنادى، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.
 
تحدث هاينر لصحيفة "بيلد" الألمانية، قائلا: "التتويج بكأس العالم للأندية سوف يجعلنا نربح مبلغ 4 ملايين يورو، وأعتقد أن كل يورو له قيمة خلال الأوقات الصعبة التى نعيشها بسبب جائحة فيروس كورونا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة