محمد عواد يرافق بن شرقي فى التدريبات المنفردة بالزمالك

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:49 م
محمد عواد يرافق بن شرقي فى التدريبات المنفردة بالزمالك محمد عواد
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، تدريبات منفردة برفقة المغربي أشرف بن شرقي صانع الألعاب على هامش المران الجماعي اليوم، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها الجمعة المقبل، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخاض بن شرقي تدريبات منفردة فى إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب، حيث يعاني من الإصابة فى الضلوع ما تسبب فى غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، لكنه شعر بتحسن خلال الساعات الأخيرة، حيث يسعى الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة إلى تجهيزه لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

وجاءت مشاركة حارس الزمالك في التدريبات المنفردة بعد ساعات قليلة من قيام عواد بنشر تويتة أعرب خلالها عن حزنه بسبب الاستبعاد من قائمة مباراة الاتحاد السكندري، رغم تواجده في قوائم كافة المباريات السابقة وعدم افتعاله أزمات للمشاركة بشكل أساسي في ظل الاعتماد على زميله محمد أبو جبل لحراسة العرين الأبيض طوال الفترة الماضية.

ويراقب الجهاز الفني للزمالك الأوضاع داخل نادي مولودية الجزائر عن كثب خاصة بعد إجراء تعديل في تشكيل الجهاز الفني لبطل الجزائر، قبل أيام قليلة من موقعة أفريقيا مما قد يغير في طريقة اللعب المعتادة للفريق.

ويقود مباراة الزمالك وبطل الجزائر طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، وهو حكم يمتلك خبرات كبيرة في المباريات الأفريقية مما أدي لوجود حالة ارتياح داخل الجهاز الفني للزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة