The Thing About Pam سلسلة جديدة على NBC لـ رينيه زيلويجر

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 08:00 م
The Thing About Pam سلسلة جديدة على NBC لـ رينيه زيلويجر رينيه زيلويجر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة NBC، عن بدء العمل على سلسلة جديدة The Thing About Pam، التى من المقرر أن تقوم ببطولتها، الممثلة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين "رينيه زيلويجر"، التي ستلعب دور بام هوب في المسلسل، من إنتاج Blumhouse و NBC News Studios و Big Picture Co.

ومن المقررأن يتكون المسلسل من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تعلن الشبكة عن أى معلومات أخرى حول المسلسل الجديد.

يستند ترتيب الحلقات الست مباشرة إلى المسلسل على مقتل بيتسي فاريا في عام 2011 والذي أدى إلى إدانة زوجها روس، لكنه أصر على أنه لم يقتلها، تم إلغاء إدانته لاحقًا، أطلقت هذه الجريمة الوحشية سلسلة من الأحداث التي من شأنها فضح مخطط شيطاني تورط فيه بعمق في بام هوب، الذي تلعبه زيلويجر.

ويمثل أول مشروع مكتوب رئيسي تحت إشراف سوزان روفنر، رئيس مجلس الإدارة، المحتوى الترفيهي، بالإضافة إلى المشروع الأول بين Blumhouse Television و NBC News Studios، تم الإعلان عن شراكته العام الماضي.

قالت روفنر: "عندما تفكر في ما يجعل شيئًا ما" يجب أن تشاهده "، فأنا لست متأكدًا من أنك تستطيع أن تفعل أي شيء أفضل من ثلاثية لا يمكن إنكارها لرينيه زيلويجر وبلومهاوس و" داتلاين، التقلبات والانعطافات في هذه الملحمة أغرب من الخيال، وفي أيدي هذا الفريق الفني الموهوب بشكل لا يصدق، ستقدم هذه السلسلة منظورًا جديدًا تمامًا لقصة أسرت بالفعل الملايين".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة