Top 7.. غادة عادل ترد على شائعة زواجها من شاكوش.. فيديو لايف

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 12:30 ص
Top 7.. غادة عادل ترد على شائعة زواجها من شاكوش.. فيديو لايف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7».. محمد رمضان يصور "موسى" بالحى الريفى فى مدينة الإنتاج الإعلامى

النجم محمد رمضان وأسرة مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه رمضان الجاى، انتقلوا للحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير مشاهد من المسلسل اللى بتدور أحداثه فى إطار صعيدي خلال فترة الأربعينات.

غادة عادل تكشف حقيقة أنباء زواجها من حسن شاكوش: هراء من نسج خيال كاتبه
 

النجمة غادة عادل، نفت الشائعات اللى ترددت عبر منصات السوشيال ميديا، عن زواجها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقالت:" أى كلام اتقال هو هراء من نسج خيال كاتبه وقائلة".

مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير جالطة سراي باللغة التركية
 

نادي جالطة سراي نشر فيديو للنجم المصري مصطفى محمد يتحدث فيه لأول مرة باللغة التركية، بعد تألقه وتسجيله هدفين متاليين فى المباراتين الماضيتين قاد بهما فريقه للفوز على غريمه فناربخشة.

زيدان: لماذا سأرحل عن ريال مدريد؟
 

زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى رد على التصريحات حول رحيله من الفريق، وقال:" ليه هسيب الفريق، أفعل ما أحبه، نحن ناد رائع وأقوم بأشياء جيدة، وعلينا التنافس".

فريق ترامب القانونى: المحاكمة غير دستورية ..لا يمكن عزل رئيس ترك المنصب
 

الفريق القانوني للرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب قدم موجز ​​وضح فيه حجته لتبرئته في محاكمة مجلس الشيوخ، وأكدوا "المحاكمة غير دستورية، لا يمكن عزل ترامب لأنه ترك منصبه بالفعل".

مستشار الرئيس: قرار عودة المدارس والجامعات فى الترم الثانى فى يد الحكومة
 

الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية حسم مسألة عودة الدراسة، وقال: " القرار في يد الحكومة ويتوقف على عوامل ومحددات كتيرة تراعي مصلحة البلد وتوفير الأمان ".

عرض أضيق منزل في لندن للبيع بــ 1,1 مليون يورو.. عرضه 1,7 متر
 

أضيق منزل في لندن تم عرضه للبيع بسعر مليون يورو، ويبلغ عرضه متر وسبعين سم، ويتكون من 5 طوابق، وكان في الأصل متجرًا للقبعات الفيكتورية مع مستودعات لتخزين البضائع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة