أكرم القصاص - علا الشافعي

أزياء محجبات.. 6 نصائح لتنسيق ملابس الشتاء دون أن تبدي ضخمة

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:00 ص
أزياء محجبات.. 6 نصائح لتنسيق ملابس الشتاء دون أن تبدي ضخمة أزياء المحجبات
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما تشعر المرأة المحجبة بأنها غارقة في كمية كبيرة من الطبقات خاصة في فصل الشتاء، حيث السترات والمعاطف والأوشحة للوصول إلى الدفء المطلوب، لكن ينتهى الأمر إلى مظهر ثقيل جدا، قد يضيف إلى الجسد وزنًا أكبر بكثير من الطبيعى، لذلك تحتاج المحجبة إلى تحقيق التوازن بين أزيائها التى تحقق الدفء ولا تضيف على الجسد هذا الوزن الإضافى.

إليك بعض النصائح التى تساعدك على اختيار السترات الصوفية والجواكيت البافر الثقيلة التى تتصدر موضة هذا العام وغيرها من قطع أزياء المحجبات التى تمنحك الدفء والحفاظ على مظهرك. 

 
 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (6)
نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء 

 

 

 

نصائح لتنسيق أزياء محجبات أنيقة ودافئة: أولاً الجاكيت البافر

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (2)
نصائح للمحجبات لارتداء الجاكيت البافر 

إذا كنت سترتدي الجاكيت البافر المنتفخ ضمن أزياء المحجبات، فمن الأفضل أن ترتدى تحته طبقات رقيقة مثل سترات الكشمير الرقيقة أو الصوف الخفيف لمنحك الدفء اللازم وعدم إضافة ضخامة على إطلالتك. 

السترات السميكة

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (3)
نصائح للمحجبات لارتداء السترات الثقيلة

إذا كانت لديك رغبة في ارتداء السترات السميكة، فعليك أن تضعى في اعتبارك ما هو الحجاب المناسب الذي سيتم تنسيقه معها، لذلك اختارى حجاب من خامة رقيقة حتى تتمكني من وضعها تحت ملابسك لتقليل الحجم الضخم.

الوشاح

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (4)
نصائح للمحجبات لارتداء الوشاح

إذا كنت ترغبين في ارتداء وشاح، فتأكدى من موازنة المظهر من خلال اختيار وشاح من خامة رقيقة، ويفضل أن يكون مطويًا في ملابسك أو يتم إلقائه في الخلف.

الفرو

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (1)
نصائح للمحجبات لارتداء الفرو

إذا كنت ترغبين في ارتداء الفراء أو أي خامة ذات ملبس مشابه، فقللي من ثقل وعرض مظهرك من خلال اختيار وشاح محايد وخالي من الأنماط من مادة رقيقة جدًا مثل الشيفون ومطابقة لونه مع الجزء العلوي يرتدي تحته بحيث يبدو أنهما نفس القطعة.

 

أزياء محجبات من عدة طبقات

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (5)
نصائح للمحجبات لارتداء عدة طبقات

إذا كنت تفضلين المعطف الطويل مع سترة صوفية أسفل المظهر أو ترغبين في ارتداء الكثير من الطبقات، فتأكدي من أن بنطلونك أكثر دقة وأن الطبقات رقيقة، اجلبى الدفء من خلال وشاح رقيق، أيضا يمكنك إدخال حجابك في ملابسك.

 

العمائم والقبعات

 نصائح للمحجبات لارتداء أزياء الشتاء (7)
نصائح للمحجبات لارتداء القبعات

 

إذا كنت ترتدين شيئًا كبيرًا جدًا أو به الكثير من الملمس والصخب عند الكتفين، فإن العمائم والقبعات والشابوهات المنسقة بطريقة صحيحة هي الأفضل، لأنها ستسمح لك بارتداء الأقراط معها وإزالة الطبقات الإضافية التي تشعر أن حجابك يضيفها إلى الملابس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة