البلوجر منة السنى: سعيت للترويج للسياحة بدون دعوة من أحد لأننى أحب بلدى

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:34 م
البلوجر منة السنى: سعيت للترويج للسياحة بدون دعوة من أحد لأننى أحب بلدى الزميل محمد أسعد والبلوجر منة السني
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت اليوتيوبر والبلوجر منة السنّي، ضيفة ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأثنين.
 
تحدثت "السنّي" عبر اللايف عن شغفها بالترويج للسياحة بمصر قائلة، "لم أسافر للأقصر وأسوان مؤخرا كفسحة، ولكن سافرت هناك كترويج للسياحة، فنحن لدينا بمصر جو ونيل جميل وحضارة عريقة، فاستغلّيت أنه لديّ عدد كبير من المتابعين، لكي أعرض لهم مدى جمال مصر، وبالفعل سافرت إلى هناك وقمت بتصوير الأماكن والطعام، وكل شيء خاص بالأقصر وأسوان، وفعلت ذلك من نفسي وليس بدعوة من أحد، بهدف تشجيع السياحة الداخلية بمصر خاصة في ظل أزمة جائحة الكورونا".
 
وأضافت، "أقوم بالتركيز منذ فترة على التصوير في أماكن تاريخية تظهر مدى الأماكن الجميلة في مصر، فقمت بتصوير القلعة والنيل، وقصر محمد علي، بدون أي دعوة من أحد، أو دعوة من جهة رسمية، فأنا مصرية، لا أنتظر دعوة من أحد للترويج للسياحة بمصر، بل هذا واجبي كأي مصري يحب بلده".
 
WhatsApp Image 2021-02-09 at 12.26.06
الزميل محمد أسعد والبلوجر منة السني
 
قابلت "السنّي" مؤخرا اليوتيوبر الكوري "كيم" الذي يتابعه الملايين، وذلك أمام الأهرامات، لاستقباله وشكره على زيارة مصر للترويج لأجمل الأماكن المصرية، حيث قالت، "عندما علمت أن "كيم" جاء لزيارة مصر، ذهبت لمقابلته أمام الأهرامات، وذلك لكي أشكره بصفتي مصرية على تصويره للأماكن المصرية وعرضها بشكل جيد، وهو كان سعيدا بحسن الضيافة المصرية".
 
وعن بداية مشوارها كبلوجر قالت "السنّي"، "بدأت مشواري على السوشيال ميديا منذ ست سنوات، ومع مرور الوقت، وجدت أن أعداد الناس التي تتابعني في ازدياد، وفهمت أن لديّ مسئولية تجاههم، ويجب أن أقدم محتوى هادف يعجبهم، وكل ما أقدمه هو من أفكاري، وسعيدة جدا برد فعل الجمهور على تصويري للأماكن السياحية المصرية، وخلال الفترة المقبلة سأقدم المزيد من الفيديوهات التي تركز على السياحة، وسأعرض للجمهور أماكن أكثر". 
 
أكدت "السنّي" على أنها تحاول أن تخفي حزنها عن جمهورها لنشر الإيجابيات فقط، قائلة، "أشارك مع الناس التفاصيل الإيجابية والمفيدة، فالناس تقوم بفتح السوشيال ميديا لكي تخرج من واقعها وتحصل على الطاقة الإيجابية، وهذا ما أريد أن أقوم بإيصاله لهم، أن يركزوا على الطاقة الإيجابية فقط، فأنا أشعر بالتعب جدا خلال تقديمي للمحتوى ولكن لا أذكر ذلك للناس، بل أعرض الشيء الجيد فقط".
 
عبّرت "السنّي" عن رأيها كبلوجر في مجال الأزياء، في الأخطاء التي يرتكبها المصريون خلال انتقاءهم لملابسهم قائلة، "هناك طفرة إيجابية حدثت في ملابس المصريين مؤخرا، والمشكلة الوحيدة التي من الممكن أن تكون عيبا بالنسبة للمصريين، هو أنه عندما تظهر أي موضة جديدة، جميعنا نقلدها ونلبسها في آن واحد، بغض النظر عن أنها تناسبنا أم لا".
 
برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.
 
ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
WhatsApp Image 2021-02-09 at 12.26.04
الزميل محمد أسعد والبلوجر منة السني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة