أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل صاحب كبابجى الفقير على يد 4 خفراء بـ"أكتوبر".. خلاف على حراسة مزرعة وإتاوة وراء الجريمة.. وطلقة نارية أصابت رأس الضحية.. والنيابة تستمع لأقوال الشهود وتفرغ الكاميرات

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 02:38 م
التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل صاحب كبابجى الفقير على يد 4 خفراء بـ"أكتوبر".. خلاف على حراسة مزرعة وإتاوة وراء الجريمة.. وطلقة نارية أصابت رأس الضحية.. والنيابة تستمع لأقوال الشهود وتفرغ الكاميرات المجنى عليه
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها لكشف ملابسات مقتل "حمادة الفقير" صاحب محل الفقير على يد 4 خفراء بسبب خلاف على حراسة مزرعة مملوكة له بمدينة 6 أكتوبر، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، وكيفية مقتل المجني عليه، وفى إطار ذلك استمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والتى كشفت أقوالهم تفاصيل الخلاف الذى نشب بين الطرفين قبل عدة أيام من إرتكابهم الجريمة.

وأعدت النيابة قائمة جديدة بأسماء عدد من الشهودة تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم حول الواقعة، وتسلمت نتائج تفريغ لبعض كاميرات المراقبة المثبتة بمحيط المزرعة التى شهدت الجريمة، وتنتظر تفريغ باقى الكاميرات لاستكمال التحقيقات، وإرفاق نتائج التفريغ بملف التحقيقات فى القضية، والتى التقط بعضها المتهمين قبل المشاجرة.

حمادة الفقير مع ابنته
حمادة الفقير مع ابنته

وأرسلت النيابة العامة المقذوف النارى الذى تم استخراجه من جثمان المجني عليه فضلًأ عن بقايا فوارغ الطلقات التى تم جمعها من مسرح الجريمة، للمعمل الجنائى لفحصه، وكتابة تقرير وافً عنه يتضمن نوعية المقذوف والسلاح المستخدم فى الجريمة.

حمادة الفقير مع أحد أفراد أسرته
حمادة الفقير مع أحد أفراد أسرته

وخاطبت النيابة مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة المجني عليه، وبيان أسباب وفاتها، والإصابات التى لحقت به وأسفرت عن مقتله، ومن المقرر أن يتضمن التقرير التشريح للمجني عليه، تاريخ ووقت الوفاة بشكل دقيق، وأسبابه.

حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (2)
حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (2)

وطلبت النيابة من رجال المباحث إجراء تحريات تكميلية حول الواقعة، وإفادتها بنتائج تلك التحريات، تمهيدًا لاستدعاء مجريها وسماع أقواله.

حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (3)
حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (3)

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل حادث مقتل صاحب محل مشويات الفقير بمدينة 6 أكتوبر، أن خلافا نشب بين المجني عليه و4 خفراء "خاص"، بسبب النزاع على تولى حراسة المزرعة الخاصة بالمجنى عليه، وأطلقوا النار عليه، مما أسفر عن مقتله برصاصة أصابته برأسه.

حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (4)
حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات (4)

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المجني عليه يمتلك محل مشويات ومأكولات بمنطقة فيصل، بالإضافة إلى مزرعة، وأن الخلاف خاص برغبة الجناة الحصول على إتاوة، مقابل تأمين المزرعة، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجني عليه، بالإضافة إلى التحفظ على فارغ الرصاص.

حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات

حماده الفقير صاحب محل الفقير للمشويات

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل المزرعة الخاصة به، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتبين أن 4 خفراء "خاص"، وراء ارتكاب الجريمة، وحدد المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة التحقيق.

صاحب محل الفقير للمشويات
صاحب محل الفقير للمشويات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

الاتاوات و الخفرة

منذ عدة سنوات و اصبحت الاتاوات من ما يسمونهم العرب   اصبحت خطر كبير على الأمن العام فهم مسلحين و اغنياء و بلطجية و خارجين عن القانون و يقومون بافظع الجرائم و لكن بدون عقاب و اصبحت مهنة راس مالها جلبية و عمة و سيارة بيك أب و سلاح غير مرخص ...عم موجودين في كل مكان : في زايد و اكتوبر و التجمع و طريق الواحات ووصلة دهشور و طريق الفيوم وووووو كفاية بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة