الصاروخ ليفاندوفسكي.."فيفا" يُشيد بهدف البايرن الثانى فى الأهلى بمونديال الأندية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 03:50 م
الصاروخ ليفاندوفسكي.."فيفا" يُشيد بهدف البايرن الثانى فى الأهلى بمونديال الأندية روبرت ليفاندوفسكي, نجم بايرن ميونخ الالمانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هدف البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ فى مرمى الأهلى، بالصاروخ مؤكدا أنه ضمن به تأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية، حيث ضرب البافاري موعدا مع نظيره تيجرس أونال المكسيكي فى نهائى مونديال الأندية بعد غدا الخميس، فى طريقة لتحقيق السداسية هذا الموسم.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولى فيفا عبر موقعه على توتير هدف ليفا الثاني فى مرمى بطل مصر ، معلقا عليه :"الصاروخ ليفاندوفسكي..ارتقى روبيرت ليفاندوفسكي  عالياً ليسجّل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ،  ويضمن تأهله إلى نهائي  كأس العالم للأندية!".

       

وتحدث ليفا عن المواجهة قائلا : "فرضنا أسلوبنا على الأهلي منذ البداية، وأتمنى أن نكون أفضل في النهائي مضيفا فى تصريحات  للموقع الرسمي للبايرن  "الفوز بكأس العالم للأندية سيكون له مذاق خاص"، مضيفا "المباراة النهائية ستكون صعبة، وسنبدأ فى التحضير لمواجهة تيجريس من الغد".

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ "المباراة بأكملها كانت تحت السيطرة، سعداء للغاية بوصولنا إلى النهائى، لقد أردنا الاستحواذ والسيطرة، فعلنا ذلك، لكننا أردنا أن نجعلها 2-0 في وقت سابق".

وأوضح ليفاندوفسكى "ستكون مباراة النهائي كبيرة، نحن جاهزون، البطولة هي وقت رائع مع مباراتين رائعين، من الغد سيكون تركيزنا على النهائي".

 
ليفا
ليفا

وسجل روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ هدف فريقه الثاني في مرمى  الأهلي ، في الدقيقة 85 من عمر المباراة لتي تجمعها أمس الإثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وسبق وسجل ليفا الهدف الأول للبايرن.

واصل النجم البولندى سجله التهديفى الرائع فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما نجح فى تسجيل هدفى فوز العملاق البافارى ضد النادى الأهلى، مساء الاثنين، فى المواجهة التى أقيمت استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ورفع ليفاندوفسكى بهدفيه ضد الأهلى رصيده لـ29 هدفا خلال مشاركته فى 27 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم فى جميع البطولات بمعدل يتجاوز هدفا فى المباراة الواحدة، كما يملك نجم البافارى 7 تمريرات حاسمة.

وأحرز مهاجم البايرن 24 هدفا فى مسابقة الدورى الألمانى تربع بها على صدارة قائمة الهدافين، بالإضافة إلى 3 أهداف فى دورى أبطال أوروبا، وهدفين فى مونديال الأندية.

وأصبح ليفاندوفسكى الذى كان هدافًا لجميع البطولات التى شارك فيها البايرن في الموسم الماضي، أول لاعب بولندي يزور الشباك في تاريخ كأس العالم للأندية وفقا للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة