تعرف على تفاصيل تقنين أوضاع حمو بيكا ومطربى المهرجانات.. فيديو

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:00 ص
تعرف على تفاصيل تقنين أوضاع حمو بيكا ومطربى المهرجانات.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون "اليوم السابع" تصريحات أمير الغناء العربى هانى شاكر، خلال ندوة تكريمه باليوم السابع، حيث قال إن حمو بيكا ومطربى المهرجانات لديهم فرصة للانضمام إلى شعبة المونولوج، موضحًا أنه يدرس ذلك وسيقوم بعرضه على مجلس النقابة للبت فيه، مشيرًا إلى أن تنازله بقبولهم كأعضاء نقابة من باب تقنين الأوضاع وللقدرة على التحكم فيما يقدمونه على مستوى الموسيقى والكلمات، رغم عدم اقتناعه بالفكرة من الأساس.

كما تطرقت نشرة الحصاد لخبر ارتفاع درجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس دافئ على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

وتناول النشرة أيضًا توجيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رسالة لشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية عشية وصول "مسبار الأمل" إلى المريخ، قائلا "خلال الساعات القادمة يصل مسبار الأمل لكوكب المريخ.. وسيكون التحدى الأكبر هو الدخول لمدار المريخ"، موضحا أن 50% من البعثات البشرية التى حاولت قبلنا لم تستطع أن تدخل المدار، لكن حتى إن لم ندخل المدار فقد دخلنا التاريخ، هذه أبعد نقطة فى الكون يصلها العرب عبر تاريخهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة