عادل عقل: حكم الأهلي وبايرن تغاضى عن طرد مولر.. فيديو

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:00 ص
عادل عقل: حكم الأهلي وبايرن تغاضى عن طرد مولر.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد عادل عقل الخبير التحكيمى في ستوديو التحليلى لتليفزيون اليوم السابع الذ يقدمه الثنائى محمد عراقى واحمد عصام  ان الحكم الاماراتى محمد عبد الله تغاضى عن طرد مولر لاعب بايرن ميونخ بعدم تعمد ضرب ياسر إبراهيم مدافع الاهلى بالكوع في الدقيقة 47 من عمر لقائهما بنصف نهائي كاس العالم للاندية وانتهت بفوز بطل امانيا بهدفين دون رد.
 
 
تابع عقل ان الحكم أخطاء عندما سمح باستمرار اللعب في هدف البايرن الأول في الدقيقة 17 ولم يتحتسب ركلة جزاء على حسين الشحات بعدما عملت اليد بلوك للكرة وطلب لاعبى البايرن بركلة جزاء لكن الحكم سمح باستمرار وليس هناك اتاحة فرصه في ركلة الجزاء طبقا للقانون.
 
وأشار عقل أن الحكم تغاضى عن اشهار البطاقة الصفراء لمدافع الأهلي محمد هانى للتهور في الدقيقة 38 من عمر اللقاء موضحا ان المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد خلال اللقاء.
 
وذكر عادل عقل، أن مهمة الحكم الرابع، كانت من نصيب، الحكم الدولية البرازيلي إدينا ألفيس باتيستا، مشيرًا إلى أنها تعمل فى الاصل كـ"فلاحة" في إحدي المدن الرازيلية، إلا إنها نجحت في أن تكون من بين أفضل 11 محكمة للسيدات في العالم بعد مشاركتها الأخيرة فى كأس العالم للسيدات.
 

خسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقى الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

 

بدأ الأهلي بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

 

فيما لعب بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكوّن من: مانويل نوير ، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا ، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا، سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة