ليفاندوفسكي: فرصتنا كبيرة لحسم لقب مونديال الأندية وإضافة البطولة السادسة للبايرن

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 04:30 م
ليفاندوفسكي: فرصتنا كبيرة لحسم لقب مونديال الأندية وإضافة البطولة السادسة للبايرن البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لدينا فرصة للفوز باللقب السادس، نحن نعلم قيمة ذلك، ليس فقط في تاريخ البايرن، ولكن في كرة القدم بأكملها، ونريد أن نظهر أننا مصممون على الفوز بهذه المسابقة.

وأضاف ليفاندوفسكي، فى المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ ونظيره تيجرس أونال المكسيكي فى نهائى كأس العالم للأندية قائلا :"اللقب سيكون بمثابة قطعة الكرز على كعكة، لدينا الفرصة لأن نصبح ثاني فريق على الإطلاق يفوز بستة ألقاب في عام واحد، وعندما تكون قريبًا جدًا من الفوز باللقب، عليك بذل كل شيء لتحقيق ذلك."

وواصل مهاجم بايرن ميونخ  تصريحاته :"نعلم أننا في القمة حاليًا، لكن من المهم أن نحافظ على هذا الوضع. يجب أن نكون مستعدين لاتخاذ الخطوة التالية. حماسنا عالي دائما".

وقاد روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ  فريقه إلى التأهل لنهائى مونديال الاندية بعدما سجل هدفين فى مرمى  الأهلي ، حيث حسم المواجهة في الدقيقة 85 من عمر المباراة لتي جمتعها أمس الإثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وسبق وسجل ليفا الهدف الأول للبايرن من قبلها.

وواصل النجم البولندى سجله التهديفى الرائع فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما نجح فى تسجيل هدفى فوز العملاق البافارى ضد النادى الأهلى، مساء الاثنين، فى المواجهة التى أقيمت استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ورفع ليفاندوفسكى بهدفيه ضد الأهلى رصيده لـ29 هدفا خلال مشاركته فى 27 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم فى جميع البطولات بمعدل يتجاوز هدفا فى المباراة الواحدة، كما يملك نجم البافارى 7 تمريرات حاسمة.

وأحرز مهاجم البايرن 24 هدفا فى مسابقة الدورى الألمانى تربع بها على صدارة قائمة الهدافين، بالإضافة إلى 3 أهداف فى دورى أبطال أوروبا، وهدفين فى مونديال الأندية.

وأصبح ليفاندوفسكى الذى كان هدافًا لجميع البطولات التى شارك فيها البايرن في الموسم الماضي، أول لاعب بولندي يزور الشباك في تاريخ كأس العالم للأندية وفقا للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة