مصطفى محمد يستعد مع جالطة سراى لمواجهة ألانيا سبور بكأس تركيا.. صور

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 06:56 م
مصطفى محمد يستعد مع جالطة سراى لمواجهة ألانيا سبور بكأس تركيا..  صور مصطفى محمد فى تدريبات جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى جالطة سراى الذى يضم المهاجم المصرى مصطفى محمد تدريباته قبل مواجهة ضيفه فريق ألانيا سبور مساء غدا الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات ربع نهائي كأس تركيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وشارك النجم المصرى مصطفى محمد فى تدريبات جالطة سراى استعدادا لمواجهة ألانيا سبور، فى ربع نهائي كأس تركيا، غدا الأربعاء.

ويسعى النجم المصرى لمواصلة تألقه مع فريقه الجديد الذى انضم إليه خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وذلك بعد أن نجح فى تسجيل هدفين فى أول مباراتين له مع العملاق التركي.

فالكاو يشارك فى تدريبات جالطة سراى
فالكاو يشارك فى تدريبات جالطة سراى

 

وسجل مصطفى محمد هدفا رائعا فى شباك فريق فناربخشة السبت الماضى، ليقود جالطة سراى للفوز فى لقاء الديربى وتصدر جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن كلا من فناربخشة وبشكتاش اللذان يمتلكان نفس عدد النقاط.

وقال مصطفى محمد فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام مع بقية صفقات جالطة سراى:"جالطة سراي عائلتي الثانية، يسعدني أن أحظى بمشاعر طيبة منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه.. رأيت كيف شعرت الجماهير عندما سجلت الهدف الأول".

وعن تلقيه عرضا للإنضمام لصفوف فريق فنربخشة قبل الانتقال إلى جالطة سراى، أوضح مصطفى محمد  "نعم كان هناك عرض الصيف الماضي ولكنني رفضته لأن جالطة سراي يأتي في مرتبة أعلى منهم".

تدريبات جالطة سراى
تدريبات جالطة سراى

 

فاتح تريم مدرب جالطة سراى
فاتح تريم مدرب جالطة سراى

 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة