هانز فليك: بايرن ميونخ استحق الفوز على الأهلى بجدارة

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:30 م
هانز فليك: بايرن ميونخ استحق الفوز على الأهلى بجدارة هانز فليك
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه البافاري استحق الفوز على الأهلي بجدارة، خلال مواجهتهما فى نصف نهائى كأس العالم للأندية على استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، والتى إنتهت بفوز بطل أوروبا بهدفين نظيفين سجلهما مهاجم الفري البولندى روبروت ليفاندوفسكي.

وأضاف فليك فى تصريحات نشره الموقع الرسمي لفري بايرن ميونخ عبى موع التدونيات الصيرة تويتر :" : "سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل في الشوط الأول، وكان بوسعنا أن نسجل أهدافًا أكثر".

 ونشر حساب البايرن التغريدة مصحوبة بأفضل الصور من مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

بايرن
بايرن
من جهته وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، التهنئة للنادي الأهلي بمناسبة الأداء الطيب الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية رغم الخسارة بهدفين، وأكد الاتحاد المصري في معرض تهنئته أن لاعبي بطل مصر وأفريقيا كانوا رجالاً في أدائهم وصمودهم أمام أحد أقوى الفرق على مستوى العالم.

ويلتقى النادى الأهلى مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مواجهة مهمة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمنافسة على الميدالية البرونزية في البطولة، على ملعب المدينة التعليمية في الريان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويسعى الأهلى لتكرار إنجازه السابق، عندما حقق المركز الثالث، وحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية عام 2006، بعدما تغلب على فريق كلوب أمريكا المكسيكي، بهدفين مقابل هدف.

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقى الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة