أكرم القصاص - علا الشافعي

الكونتيسة صوفى تستعرض لمحة من حياتها مع الأمير إدوارد بمنزلها الملكى.. صور

الإثنين، 01 مارس 2021 07:00 ص
الكونتيسة صوفى تستعرض لمحة من حياتها مع الأمير إدوارد بمنزلها الملكى.. صور صوفى كونتيسة ويسكيس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت صوفى، كونتيسة وسكس، المعجبين الملكيين لمحة من داخل غرف لم يسبق رؤيتها من قبل في منزل باجشوت بارك الذى تقيم فيه مع زوجها الأمير إدوارد، وظهرت الكونتيسة، البالغة من العمر 56 عامًا، في مشاركة افتراضية خاصة مع مجلس الأزياء البريطاني، حيث قدمت جائزة الملكة إليزابيث الثانية لعام 2021 للتصميم البريطاني إلى بريا أهلواليا مصممة الأزياء المولودة في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

صوفى ويسيكس
صوفى ويسيكس

 

وظهرت صوفى مرتدية فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام الأنيق باللونين الأزرق الداكن والأبيض، وشاركت صوفى في ندوة عبر تطبيق زووم، عبر الإنترنت التي استضافتها كارولين راش، الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني، خلال المناقشة، كشفت صوفى عن أنها تعتبر الممثلة أنجلينا جولى أيقونتها فى ارتداء الملابس، مضيفة: "أعتقد دائمًا أنها تبدو رائعة، كما تبدو ملكة الأردن رانيا دائمًا مذهلة".

صورة للأمير أندرو
صورة للأمير أندرو

 

وشاركت صوفي أيضًا صورة جديدة عبر القصر للاحتفال بهذه المناسبة، تم التقاطها في غرفة مختلفة من منزلها فى  مقاطعة "سورى البريطانية"، وسارع المعجبون إلى اكتشاف عدد من اللقطات الجميلة لأطفالها، لويز وندسور، 17 عامًا، وجيمس، وفيكونت سيفيرن، 13 عامًا.

كونتيسة ويسيكس
كونتيسة ويسيكس

وأرادت صوفى، كونتيسة ويسيكس، دورًا أكبر في العائلة المالكة البريطانية، لكن "طغى عليها كبار أفراد العائلة المالكة"، وفقًا لخبير ملكى، حيث تتمتع صوفى، بعلاقة وثيقة بشكل خاص مع حماتها الملكة اليزابيث،  وتمثل التاج البريطانى فى الداخل والخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وشهد هذا العام خطوة هامة لصوفى التى كانت فى طليعة استجابة العائلة المالكة لأزمة كوفيد 19، مع تطوع الكونتيسة لتقديم خدمات إلى بنوك الطعام والمتاجر الخيرية لمساعدة المحتاجين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة