أكرم القصاص - علا الشافعي

باتشيكو: عبد الله جمعة طلب تسديد ركلة الجزاء.. وحارس دجلة أحد أسباب التعادل

الإثنين، 01 مارس 2021 10:41 م
باتشيكو: عبد الله جمعة طلب تسديد ركلة الجزاء.. وحارس دجلة أحد أسباب التعادل المؤتمر الصحفي لباتشيكو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك عن عدم رضاه بعد التعادل مع وادي دجلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدورى.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : نحن لسنا سعداء بالنتيجة ولكن لابد ان نعترف بطموح المنافس كان لاعبوه يمتلكون حماسا أكثر من لاعبينا.

وأضاف باتشيكو ان الزمالك حاول احراز اهداف بشتي الطرق ، ولكن الكرة كانت تعاند اللاعبين، مضيفا أنه قام بزيادة عدد المهاجمين في التبديلات ولكن التوفيق لم يحالف اللاعبين.

وأشاد باتشيكو بمستوي محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة مؤكدا أنه أحد أهم أسباب التعادل ، وعن تسديد ركلات الترجيح أكد باتشيكو ان ترتيب اللاعبين هم زيزو وبن شرقي وشيكابالا ، والثلاثي كان غائب عن المباراة ، وطلب عبد الله جمعة التسديد وانا وافقت ومنحته الثقة ولكن التوفيق لم يحالفه.

واختتم باتشيكو تصريحاته مؤكدا انه المسئول عن نتائج الفريق ، وانه تم استبدال امام عاشور لانه لم يكن في مستواه بخلاف شكواه من بعض الآلام في القدم.

من جانبه ، أبدى ماريو سالاس المدير الفني لفريق وادي دجلة سعادته بتعادل فريقه امام الزمالك اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدورى.

وقال ماريو سالاس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة انه من الذكاء الحصول علي نقطة من فريق كبير في حجم الزمالك، مشددا علي انه طلب من لاعبيه التركيز طوال المباراة والتضحية من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدورى.

وأضاف أن الفريق استفاد من أخطاء مباراة الاتحاد، ولكنه سعيد بأداء الفريق امام الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة