بيج رأمى الفيوم.. محمد أقوى شاب فى قريته بيشدد الجرارات وعربيات النقل بأسنانه

الإثنين، 01 مارس 2021 06:00 م
بيج رأمى الفيوم.. محمد أقوى شاب فى قريته بيشدد الجرارات وعربيات النقل بأسنانه محمد قطب
تقرير أحمد إسماعيل – رحمة خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القوة الخارقة وغير الطبيعية هبة من الله عز وجل يعطيها لبعض الأشخاص دون غيرهم، ويحرص هؤلاء الأشخاص أصحاب القدرات الخاصة على استخدام تلك القوة الخارقة في الخير ومساعدة الناس وعدم استخدامها في الشر.
 
 
وترصد عدسة "اليوم السابع" من خلال هذا التقرير المصور بعض المشاهد من الاعمال الخارقة التي قام بها ابن محافظة الفيوم محمد قطب.
 
في البداية يقول محمد قطب، إنه قد ورث تلك القوة عن أبيه دون باقى أخوته، حيث كان ابيه يتميز بالقوة المفرطة التي جعلته محط انظار الاهالى حينها، حيث كان يخشاها الكل.
 
وتابع محمد حديثه قائلا، إنه يستطيع من خلال قوته الخارقة من جر شاحنة محملة بالحديد بأسنانه، كما انه يستطيع رفع جذع نخلة بإصبع واحد من أصابعه، والعديد من الأفعال الأخرى التي رصدتها عدسة فيديو اليوم السابع خلال هذا التقرير.
 
وأشار محمد قطب، إلى أن هذه القوة الخارقة تجعله يشتهى الطعام ويأكل بشراهة ويحب أن يأكل كل يوم لحوم وفراخ لكن بسبب ضعف راتبه وعدم وجود مصدر أخر له للانفاق على الاكل فأنه يعوض أكل اللحوم والفراخ بالفاكهة.
 
وسرد محمد قطب عددا من المواقف التي كان له دور البطولة في مساعدة الناس عبر قوته الخارقة ومنها رفع نخلة سقطت نتيجة للرياح والامطار فأغلقت الطريق أمام حركة السيارات ولم يستطع أحد ازاحتها حتى تمكن هو منها ونجح في تسير حركة السيارات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة