أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على سعر فستان ميجان ماركل الفاخر فى حوارها مع أوبرا وينفرى.. صور

الإثنين، 01 مارس 2021 08:00 م
تعرف على سعر فستان ميجان ماركل الفاخر فى حوارها مع أوبرا وينفرى.. صور ميجان ماركل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف دوقة ساسكس ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، عن إبهار العالم بإطلالتها المميزة، لكن هذه المرة قد يبدو الأمر مختلفا فقد ظهرت في مقطع دعائي لحوارها مع المذيعة العالمية أوبرا وينفري بمشاركة زوجها، وهي تحتضن حملها الثاني، والذي من المتوقع قدومه خلال الشهور القليلة المقبلة.

فستان ميجان ماركل مع أوبرا وينفري (3)
ميجان ماركل مع أوبرا وينفري 

ظهرت ميجان ماركل البالغة من العمر 39 عامًا، في الحوار الذي أعلنت بعض كواليسه، مرتدية فستان أسود أنيق من أرماني بقيمة 4700 دولار، بحزام أسود على البطن، بينما اعتمد على وجود تطريز زهور أبيض على كتف واحد فقط، بحسب ما نشرته ديلى ميل.

فستان ميجان ماركل مع أوبرا وينفري (1)
 ميجان ماركل بفستان أنيق

قامت ميجان بإقران مظهرها بحذاء ذات كعب بسيط من المصمم Aquazurra وارتدت قلادة من المصمم المستدام Pippa Small.

فستان ميجان ماركل مع أوبرا وينفري (4)
 ميجان ماركل وهاري مع أوبرا وينفري 

كما اعتمدت على المكياج الهادئ، وكان تركيزها على عيونها الدخانية، فيما اكتفت بطلاء شفاه زهرى أقرب للطبيعى، وصففت شعرها للخلف واكتفت بخصلاتين تزينان الوجه فقط.

فستان ميجان ماركل مع أوبرا وينفري (2)
مكياج ساحر لـ ميجان ماركل مع أوبرا وينفري 

وضعت ميجان يدها على بطنها أثناء الرد على أسئلة من أيقونة التلفزيون أوبرا التى تبلغ من العمر 67 عامًا، والتى سألتها عن الفترة القصيرة التي أمضتها كواحدة من أفراد العائلة المالكة، وقرارها ترك الحياة في القصر مع زوجها العام الماضي.   

لا تقول ميجان شيئًا في المقطع الدعائي، لكن خط اسئلة أوبرا يوضح الموضوعات الحساسة التي سيتم تغطيتها، إن لم يكن كلها، والتي تجعل الكثيرون يتوقعون أن تسبب هذا الحوار فى مخاوف لدى القصر.

و فى واحدة من أسئلتها الساخنة قالت أوبرا لميجان: "هل أنتِ صامتة أم تم إسكاتك؟" في ما يتوقع أنه سيكون ضربة أخرى للعائلة المالكة - هذه المرة بسبب معاملة القصر للدوقة.

ومن جدير بالذكر أن ميجان وأوبرا وينفري صديقتين مقربتين، حتى أنه ترددت الكثير من الأقاويل في وقتٍ سابق عن أن أوبرا هي من حرضت ميجان على الانفصال عن العائلة المالكة وهو الاتهام الذي حرصت وينفري على الرد عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة