جول مورنينج.. بيكهام يسجل أحد أجمل أهداف ريال مدريد فى شباك ليفانتى

الإثنين، 01 مارس 2021 06:00 ص
جول مورنينج.. بيكهام يسجل أحد أجمل أهداف ريال مدريد فى شباك ليفانتى بيكهام
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة:

حديثنا اليوم عن النجم ديفيد بيكهام، أسطورة ريال مدريد الإسباني والمنتخب الإنجليزي السابق والذى اشتهر بأهدافه الصاروخية المتميزة من خارج منطقة المرمى، وبرع فى تسديد الكرة بطريقة تجعلها تغير مسارها فى الهواء ما يخدع حراس المرمى ويجعل من الصعب عليهم التصدي لتسديداته.

ومن بين أجمل أهداف بيكهام هو الهدف الذى سجله في شباك ليفانتى بالدوري الإسباني عام 2004، فى المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكى بخماسية نظيفة.

وكان بيكهام انضم إلى ريال مدريد فى صيف 2003 بعدما وقع عقدا لمدة 4 سنوات، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذى خاض معه أفضل فترات حياته الكروية.

ورحل بيكهام عن الملكي مجانا فى 2007، حيث انتقل إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في واحدة من أغرب الصفقات وقتها، لا سيما أن المتعارف عليه أن النجوم العالميين تتجه وجهتهم صوب الأندية الكبيرة داخل أوروبا، بالإضافة إلى أن الولايات المتحدة ليست من الدول التي تضع كرة القدم على رأس أولوياتها رياضيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة