دوا ليبا تحتفى بتصدر أغنيتها Future Nostalgia منصة Spotify بعد 14 شهرا من طرحها

الإثنين، 01 مارس 2021 09:47 م
دوا ليبا تحتفى بتصدر أغنيتها Future Nostalgia منصة Spotify بعد 14 شهرا من طرحها دوا ليبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت النجمة العالمية دوا ليبا، بتصدر أغنيتها Future Nostalgia، التى طرحتها فى ديسمبر 2019، منصة الاغانى الشهيرة Spotify، والتي احتلت فيها المركز الأول في التصنيف الدوري للمنصة، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر وصورة من الترتيب الذى تتصدره وتتفوق فيها على كل من أريانا جراندى وذا ويكنيد.

 

وظهرت النجمة العالمية دوا ليبا، منذ عدة ايام، في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بصحبه صديقها أنور حديد، بعد آخر ظهور لهما في الاحتفال بعيد الحب الرومانسي الذى قضياه برفقه أصدقائهم في أحد المطاعم.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صور النجمة العالمية صاحبة الـ 25 عاما، وهى ترتدي سترتها القصيرة فوق قميص باللون الأسود والأزرق، وبنطلون جينز، وحملت في يديها حقيبة منسوجة من الجلد الأخضر، وسط التزامها بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا وارتدائها للقناع الطبي الواقي.

وكانت قد التقطت عدسات المصورين، النجمة العالمية دوا ليبا، مع صديقها أنور حديد، داخل أحد المطاعم لتناول العشاء مع عدد من أصدقائهما في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، للاحتفال بعيد الحب على طريقتهما الخاصة، حيث ظهر الثنائي في الصور وهما محبوبان للغاية وسط أصدقائهما.

وظهرت ليبا صاحبة الـ 25 عامًا، في الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهي ترتدي سترة سوداء بالجلد الصناعي مع بنطلون متطابق بنفس اللون، مع الالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا حيث ارتدت قناع للوجه باللون الأحمر.

ترتيب المنصة للاغانى
ترتيب المنصة للاغانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة