أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير كمونـة: الأهلي لم يظهر في أفضل حالاته أمام طلائع الجيش

الإثنين، 01 مارس 2021 02:41 ص
سمير كمونـة: الأهلي لم يظهر في أفضل حالاته أمام طلائع الجيش سمير كمونة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق أن المارد الأحمر لم يظهر في أفضل حالاته خلال مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأضاف كمونة في تصريحات تلفزيونية :"طلائع الجيش قدَمَ مباراة كبيرة وخصوصاً في الشوط الأول ، وهدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة .

تابع : تغييرات موسيماني صنعت الفارق لصالح الأهلي ، على عكس تغييرات عبد الحميد بسيوني التي لم تصب في صالح طلائع الجيـش

أوضح  نجم الأهلي والكرة المصرية السابق أن الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف ليس في أفضل حالاتهما ، ويعانون من الإرهاق الشديد لضغط المباريات .

وواصل : لست قلقاً على موقف الأهلي و فرصه في التأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا ، فالفريق قادر على التأهل والحفاظ على لقبـه الإفريقي .

واختتم كمونة : الأهلي سيستعيد صدارة الدوري فور نهاية مبارياته المؤجلة .

يبدأ فريق الأهلي التدريبات في العاشرة صباح اليوم الاثنين، دون الحصول على راحة، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عدم منح اللاعبين راحة، واستئناف التدريبات الجماعية، لتجهيز الفريق لمواجهة فيتا كلوب الهام فى دورى الابطال، خاصة الخسارة من سيمبا التنزانى بهدف فى الجولة الماضية.
 
وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت مساء الأحد على استاد الأهلي والسلام.

تقدم أحمد سمير لطلائع الجيش فى الدقيقة 26، بعدها بخمس دقائق فى الدقيقة 32 ينجح النيجيري جونيور أجايى من إدراك هدف التعادل للمارد الأحمر من رأسية متقنة، وأحرز نفس اللاعب الهدف الثانى للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة ويرتقى لوصافة الدورى، ولديه أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 12 نقطة فى المركز الخامس عشر ولديه مباراة مؤجلة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة