أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يتألق مع جالطة سراى ويرفع شعار "أنا مهما كبرت صغير"

الإثنين، 01 مارس 2021 07:46 م
مصطفى محمد يتألق مع جالطة سراى ويرفع شعار "أنا مهما كبرت صغير" مصطفى محمد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المعار إلى جالطة سراى فترة من التألق مع ناديه الجديد، خاصة بعد تتويجه أمس بجائزة لاعب الشهر فى اختيار الجماهير على موقع asistanaliz المتخصص فى تحليل الأداء، لذا نشر "الأناكوندا" فيديو من داخل سيارته عبر استورى إنستجرام، استعان فيه بأغنية الهضبة عمرو دياب "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، ليعكس جانبا من السعادة التي يعيشها النجم المصرى في هذه اللحظات.

 

مصطفى محمد من داخل سيارته
مصطفى محمد من داخل سيارته

وسجل مصطفى محمد أرقاما مميزة، برحلة احتراف فى تركيا، آخرها الثنائية التي سجلها في شباك فريق إيرزوروم ، وبات ثاني أسرع لاعب يسجل 5 أهداف في تاريخ جالطة سراى، بعد الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي الحالي، الذي أحرز نفس العدد من الأهداف في 4 مباريات فقط، وليس 5.

كما بات مصطفى محمد ثالث أكثر لاعبي جالطة سراي تهديفا في الموسم الحالي، بعد السنغالي مباي ديانج الذي رحل إلى وست بروميتش الإنجليزي، والذي أحرز 9 أهداف، والمغربي يوسف بلهندة الذي سجل 8 أهداف، على الرغم من مشاركة مصطفى محمد في 6 مباريات فقط.

وكان مصطفى محمد قد انضم لصفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، قادما من صفوف نادى الزمالك المصرى، في صفقة قيمتها 2 مليون يورو، مع خيار الشراء النهائي بقيمة 4 ملايين يورو.

وبسبب تألق مصطفى محمد تواصل الصحف التركية الإشادة بمستوى الدولى المصرى مصطفى محمد هداف جالاتا سراى الحالي بعدما سجل هدفين فى شباك إيرزوروم ضمن حسابات الأسبوع الـ27 بالدوري التركي، حيث رفع لاعب الزمالك المعار إلى للنادي التركى رصيده من الأهداف إلى 6 أهداف مع جالاتا سراى خلال  ست مباريات منها 5 في الدوري التركي، بالإضافة إلى هدف بمسابقة كأس تركيا.

أيضاً زين مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول، التشكيل المثالى لشهر فبراير عن بطولة الدورى التركى لكرة القدم، بعدما قدم أداءً مميزاً مع فريقه وقاده إلى صدارة المسابقة المحلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة