إنقاذ تاريخي من بيبي لـ بورتو أمام يوفنتوس في آخر دقيقة بموقعة الأبطال.. فيديو

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:13 ص
إنقاذ تاريخي من بيبي لـ بورتو أمام يوفنتوس في آخر دقيقة بموقعة الأبطال.. فيديو بيبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المدافع البرتغالي المخضرم لافيران بيبي نجم ريال مدريد السابق وبورتو الحالي، في إنقاذ فريقه أمام هدف قاتل لفريق يوفنتوس في المباراة التي تأهل خلالها فريقه إلى الدور ربع النهائي ونجح في إقصاء كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وخرج يوفنتوس من منافسات النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا رغم فوزه على ضيفه بورتو البرتغالى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة الحاسمة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفى، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2020-2021.

ونجح بورتو في حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4-4 متفوقا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض، حيث كان يوفنتوس خسر مباراة الذهاب بالدور ثمن النهائى خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وفي آخر دقيقة من المباراة كان يوفنتوس يحتاج لهدف وحيد كي يتأهل، وقد أنقذ المدافع المخضرم فريقه بكرة رائعة في منطقة الجزاء كانت كفيلة بترجيح كفة البيانكونيري للتأهل.

يذكر أن بورتو أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه مهدى تاريمى للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة