أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يطارد 5 أهداف في مواجهة الإسماعيلي الليلة.. الزحف نحو قمة الدورى.. التغلب على "لعنة الإصابات".. تجاوز صدمة التعادل مع فيتا كلوب.. ترسيخ "عقدة" الاحمر للدراويش .. والإستعداد الأمثل لرحلة الكونغو الحاسمة

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:48 م
الأهلي يطارد 5 أهداف في مواجهة الإسماعيلي الليلة.. الزحف نحو قمة الدورى.. التغلب على "لعنة الإصابات".. تجاوز صدمة التعادل مع فيتا كلوب.. ترسيخ "عقدة" الاحمر للدراويش .. والإستعداد الأمثل لرحلة الكونغو الحاسمة الاهلى والاسماعيلي - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يهدف فريق الكرة بالنادي الأهلي للفوز فقط من مباراته أمام الاسماعيلي حينما يلتقي الفريقين في السابعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري الممتاز، فالأهلي يطارد عدة أهداف أخرى من وراء المباراة المرتقبة بينهما الليلة ، وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

1_ الزحف نحو قمة الدوري

يتطلع الأهلي للفوز من أجل الزحف نحو قمة الدوري التى يحتلها الزمالك حالياً بـ30 نقطة لكن الأهلي لو فاز في مبارياته الثلاثة المؤجلة سيعتلي القمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث فى الدورى بـ24 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة ،  أما الإسماعيلى فيحتل المركز السادس عشر بـ10 نقاط من 14 مباراة خاضها فى الدورى حتى الآن.

2_تأكيد "عقدة" الأهلي للدراويش

منذ نحو سنوات طويلة وتحديداً لم يفز الأسناعيلي على لأهلي وكان أخر فوز للدراويش على المارد الأحمر عام 2010 لذا يرغب الأهلي في إستمرار الهيمنة الحمراء على الأسماعيلي.

3_تحدي الغيابات الحمراء 

يواجه فريق الأهلي غيابات كثيرة في مباراة الليلة حيث يفقد كلاً من ، وليد سليمان وعلى معلول ومحمود وحيد وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر للإ]قاف ، فيا يغيب كهربا للأيقاف من الجهاز الفني وحمدي فتحي بسبب تراكم الإصابات.

ويتطلع الأهلي للفوز على الأسماعيلي الليلة للتأكيد على أن الفريق يملك البدائل القوية القادرة على مواجهة مثل هذه الظروف.

4_تجاوز صدمة فيتا كلوب

مازال الفريق الأهلاوي يتحسّر عن ضياع الفوز على فقيتا كلوب الكونغولي السبت الماضي بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي تعادل مع بطل الكونغو 2/2 في مبارةاة أهدار خلالها المارد الأحمر فرص كثيرة يخشى أن تكون سبباً في خروجه من بطولة أفريقيا لو يلحق نفسه في المباريات المقبلة في دور المجموعات.

5_الإستعداد لرحلة الكونغو

تنتظر الأهلي رحلة صعبة في بطولة أفريقيا حيث سيلعب مع فيتا كلوب مرة أخرى يوم 16 مارس الجاري في الجولة الرابعة لدور المجموعات ويتطلع المارد الأحمر للفوز على الإسماعيلي ليكون خير إعداد للفريق قبل رحلة الكونغو المرتقبة والتى ستكون حاسمة حيث يأمل الفريق في الفوز فيها من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة