كاف فى ميلاد صامويل إيتو:" أكثر من فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا"

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:50 م
كاف فى ميلاد صامويل إيتو:" أكثر من فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا" صامويل إيتو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عبر الحساب الرسمى على "تويتر" بعيد ميلاد الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو، الذى يوافق اليوم 10 مارس، حيث أتم عامه الـ40، ونشرت فيديو لأهدافه الحاسمة خلال مسيرته الكروية.

ونشر "الكاف" عبر حسابه على موقع تويتر "فيديو" للعديد من أهداف إيتو وعلق عليها: "الهداف التاريخى للكاميرون.. الهداف التاريخى لكأس الأمم الأفريقية.. أكثر من  فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 4 مرات .. عيد ميلاد سعيد للأسطورة صامويل إيتو".

ايتو يحرز هدف
ايتو يحرز هدف

 

ايتو
ايتو

 

على جانب اخر، سجل إتيان نجل النجم الكاميرونى صامويل إيتو هدف رائعا ، فى شباك منتخب موزمبيق، فى ظهوره الأول مع منتخب الأسود خلال مشاركته فى بطولة أمم أفريقيا تحت 20 عاما والتى تستضيفها موريتانيا.

 

وسجل نجل النجم الكاميرونى صامويل إيتو أول أهدافه مع منتخب الأسود أقل من 20 عاما، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين حارس موزمبيق، قبل أن ينهمر فى البكاء، كما أن فى تسجيل هدفا أخر من ركلة جزاء فى المباراة التى أنتهت لمصلحة الكاميرون 4 – 1.

 

وكان إتيان نجل نجم الكاميرون السابق قد ظل على مقاعد بدلاء منتخب بلاده فى أول مباراتين بكأس أمم أفريقيا أمام كلا من موريتانيا وأوغندا، قبل أن يشارك أمام موزمبيق وينجح فى تسجيل هدفين.

 

وتحدث نجل صامويل إيتو لموقع الكاف قائلا:" من الطبيعي أحيانا أن يؤثر والدك على ما تريد أن تكونه في المستقبل، لقد لعب والدي دورا كبيرا في حياتي وأثر علي لأخذ كرة القدم كمهنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة