لقطة اليوم.. والدة الشهيد سعيد حمدى: ابنى كان الوحيد ومش خسارة فى مصر

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:00 ص
لقطة اليوم.. والدة الشهيد سعيد حمدى: ابنى كان الوحيد ومش خسارة فى مصر الرئيس السيسى خلال تكريمه أسر الشهداء بالندوة التثقيفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض برامج "التوك شو" يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات أبرزها:


والدة الشهيد سعيد حمدى: ابنى كان الوحيد ومش خسارة فى مصر

قالت فاطمة عبد الرؤوف، والدة الشهيد سعيد حمدى: "نحمد الله على كل شىء، وأن نجلها ليس خسارة فى مصر، وهو دائما كان يحب مصر.. وابنى مش وحيد.. ولاد مصر كلهم ولادى.. دم سعيد هو دم جورج.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج "اليوم" المذاع على قناة "dmc"، ويقدمه الإعلامية سارة حازم: "بحمد ربنا على كل عطاياه.. سعيد كرمني في الدنيا وفي الجنة إن شاء الله.. هو كان ابني الوحيد.. ومش خسارة في مصر.. وكان دايما بيسعى في حب مصر، ويحب لقاء ربنا، علشان كدة ربنا اختاره، واختار له مكانة عالية.. وأنا بفتخر إنى أم الشهيد اللي ضحى عشان ابنه يعيش فى سلام".

وتابعت باكية: "هو كان كل حاجة حلوة، ونعم الابن، وبار بمصر، وإن شاء الله يسعد بالجنة، وهو خير أجناد الأرض، والحمد لله إنه ربنا أكرمني ببطل.. والحمد لله إنه تربية القوات المسلحة، وأنا أشكر كل القيادات والرئيس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة