أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل.. وثنائية للأهلي ضد الإسماعيلي

الخميس، 11 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل.. وثنائية للأهلي ضد الإسماعيلي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، وتسجيل نجمنا المصري محمد صلاح هدفا لفريقه ليفربول ضد لايبزيج في إياب ثمن نهائي البطولة في فوز الريدز 2-0، وتعادل برشلونة مع باريس سان جيرمان 1-1 ، وفوز النادي الأهلي على الإسماعيلي 2-0 في الدوري المصري.

فيما يلي أهداف الأربعاء ..
 

أهداف دوري أبطال أوروبا

ليفربول 2-0 لايبزيج

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول للتأهل إلى دور ربع النهائي من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 - 2021، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان 1-1 برشلونة

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه برشلونة الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من المسابقة، ليصعد الفريق الباريسي بمجموع المباراتين 5-2.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 5-2 ساوثهامبتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، في المباراة المقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى.

أهداف الدوري الاسباني
 

أتلتيكو مدريد 2-1 أتلتيك بلباو

ابتعد أتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الاسباني إثر الفوز الصعب الذي حققه على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني، حيث يتصدر الأتليتي جدول ترتيب الليجا بعدما وصل الى النقطة 62 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بلباو المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

أهداف الدوري المصري
 

الإسماعيلي 0-2 الأهلي

حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

أهداف الكونفدرالية الافريقية
 

بيراميدز 3-0 نكانا

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره نكانا الزامبى بثلاثة أهداف دون رد،  فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أهداف الدوري السعودي
 

الاتحاد 2-1 الشباب

حقق الاتحاد الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى فوزا ثمينا على ضيفه فريق الشباب بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الملك عبدالله الرياضية"، فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالى 2020 – 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة