ترتيب دوري ابطال اوروبا .. نافاس ينافس 3 لاعبين على جائزة لاعب الأسبوع

الخميس، 11 مارس 2021 10:38 ص
ترتيب دوري ابطال اوروبا .. نافاس ينافس 3 لاعبين على جائزة لاعب الأسبوع كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسى 3 لاعبين آخرين على الفوز بجائزة لاعب الأسبوع فى دوري أبطال أوروبا بعد التألق اللافت الذى ظهر به فى الدفاع عن عرين الباريسيين وقيادتهم إلى ربع نهائى المسابقة على حساب برشلونة.

وكشف الحساب الرسمي لـ دوري ابطال اوروبا عبر تويتر المرشحين الأربعة لجائزة أفضل لاعب هذا الأسبوع فى إياب دور الستة عشر ببطولة دوري ابطال اوروبا.

نافاس
نافاس

 

ترتيب دوري ابطال اوروبا .. نافاس رجل المباراة

حصل كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 مع برشلونة في ملعب بارك دي برانس، فيما توج البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول لجائزة أفضل لاعب في مباراة لايبزيج التي انتهت بفوز الريدز 2-0.

 

ترتيب دوري ابطال اوروبا .. 4 مرشحين للأفضل                

وتم ترشيح كل من كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وفابينيو لاعب خط وسط ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وسيرجيو أوليفيرا لاعب بورتو لجائزة أفضل لاعب هذا الأسبوع في إياب دور الستة عشر فى بطولة دوري ابطال اوروبا .

كيلور نافاس
كيلور نافاس

وجاء ترشيح كيلور نافاس بعد تصديه لركلة جزاء سددها ليونيل ميسي وإنقاذ أكثر من فرصة هدف محقق خلال تعادل باريس وبرشلونة 1-1.

بينما ترشح فابينيو نظرًا لتألقه اللافت ومساعدة ليفربول في الفوز على لايبزيغ 2-0، أما هالاند فقد سجل هدفي بوروسيا دورتموند خلال التعادل مع إشبيلية 2-2، في حين ترشح سيرجيو أوليفيرا بعد تسجيله هدفين لبورتو خلال الخسارة أمام يوفنتوس 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة