جينز أو فستان.. استلهمى إطلالتك اليومية من دولاب ميجان ماركل

الخميس، 11 مارس 2021 08:00 م
جينز أو فستان.. استلهمى إطلالتك اليومية من دولاب ميجان ماركل ميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تميزت الأميرة ميجان ماركل بإطلالاتها الأنيقة واختيارها الموفق للملابس عند حضورها المناسبات المختلفة سواء الرسمية أو غير الرسمية، لذلك تستوحى الكثير من الفتيات منها إطلالاتها وخاصة "الكاجوال"، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أفضل إطلالات "الكاجوال " لميجان ماركل

ميجان مرتدية قميص أبيض وبنطلون جينز

حضرت ميجان ماركل والأمير هارى، قبل عقد خطبتهما، مباراة تنس، وكانت مرتدية سروالًا من الجينز ممزق عند الركبة مع قميص أبيض، وذلك فى عام 2017.

ميجان بفترة الخطوبة
ميجان بفترة الخطوبة

ميجان مرتدية فستان جينز

ارتدت ميجان ماركل فستان من "الجينز" ماركة " J.Crew "، خلال حضورها بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس 2019 في مدينة نيويورك، ويبلغ سعر الفستان 118 دولارًا، وارتدت الدوقة على الفستان سترة صوفية رمادية اللون.

ماركل بفستان جينز
ماركل بفستان جينز

ميجان مرتدية جاكيت أسود

زار الأمير هاري وميجان ماركل نيوزيلندا كجزء من جولتهما الملكية لعام 2018، وارتدت الدوقة سترة منفوخة من ماركة " Norrona " أثناء زيارتها لغابة " Whakarewarewa " في روتوروا بنيوزيلندا.

ماركل بجاكيت أسود
ماركل بجاكيت أسود

ميجان مرتدية فستان صيفى

وفي أستراليا، ارتدت ماركل فستان "كاجوال"، مصمم بفتحة عند أحد الساقين، أثناء قيامها بجولة ملكية مع الأمير هارى لعام 2018، والفستان من ماركة " Reformation "، ويبلغ سعره 218 دولارًا .ميجان بفستان

ميجان بفستان

ماركل مرتدية جاكيت جينز

ارتدت ميجان ماركل سترة من "الجينز" وقميص أبيض اللون أثناء زيارتها لكيب تاون بجنوب إفريقيا، خلال جولتها الملكية في سبتمبر 2019، وقامت ماركل بإقران سترتها الجينز مع قميص سعره 154 دولارًا من تصميم مجموعة سمارت سيت.

ميجان بجاكيت جينز
ميجان بجاكيت جينز

ميجان بملابس رياضية

وأثناء حملها فى طفلها آرشي خلال شهر فبراير 2019، زارت ميجان ماركل مدينة نيويورك وكانت مرتدية قميصًا رياضيًا وحذاء رياضيًا، مع معطف بلون جملى وقبعة بيسبول.

ميجان أثناء الحمل
ميجان أثناء الحمل

ميجان بجاكيت أبيض

وبحسب ما ورد انتهكت الدوقة قواعد الملابس الملكية، أثناء حضورها بطولة ويمبلدون، وذلك لارتدائها سروال جينز في بطولة التنس في لندن في يوليو 2019، لذلك لم يُسمح لماركل بمشاهدة مباراة التنس من الصندوق الملكي، وفقًا لصحيفة "The Times".

ميجان مرتدية جاكيت أبيض
ميجان مرتدية جاكيت أبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة