حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهمل صحتك

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهمل صحتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بطيبة القلب، ويتمتعون بشخصية متزنة، ويحبون قضاء أوقاتهم وسط التجمعات، لذلك تجدهم دائما متواجدين فى التجمعات العائلية والأصدقاء، ويميلون إلى تجربة كل ماهو جديد والدخول فى مغامرات، لذلك تجدهم يفضلون ممارسة الألعاب الرياضية الصعبة كتسلق الجبال، ويعبرون عن مشاعرهم بكل تلقائية، ومن مشاهير برج الميزان ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ويل سميث
ويل سميث

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم مثمر فى العمل، ستنجز بسهولة مهامك وخاصة تلك المؤجلة، إذا كنت ترغب فى البحث عن وظيفة جديدة سيكون اليوم مناسب لذلك، ربما تجد فرصة كنت تتمناها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

عليك أن تتعامل بشكل جيد مع شريك حياتك، وتتفهم متطلباته، لتجنب المعارك البسيطة، وإذا كنت تشعر بالانزعاج من موقف أو سلوك شريكك، عليك بالتحدث بهدوء معه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احذر من الاهتمام بمشاغلك وحياتك اليومية وإهمال احتياجاتك الأساسية وصحتك، تناول الطعام الصحى ومارس التمارين اليومية، ربما تحتاج لجلسة تدليك للاسترخاء والتخلص من الأرق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

حان الوقت للراحة والاسترخاء، خذ يوما للتأمل الهادئ، هذا الوقت سيساعدك فى التخطيط الجيد لمستقبلك، وربما يفيدك قضاء وقت ممتع مع أطفالك وعائلتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة