داكوتا جونسون بإطلالة رياضية من كواليس فيلم Am I OK.. صور

الخميس، 11 مارس 2021 03:21 م
داكوتا جونسون بإطلالة رياضية من كواليس فيلم Am I OK.. صور داكوتا جونسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت بعض التقارير الأجنبية عدة صور جديدة لممثلة هوليود داكوتا جونسون من كواليس أحدث أفلامها Am I OK التى تنشغل بتصويره حالياً، داخل إليسيان بارك فى لوس أنجلوس، حيث فضلت داكوتا جونسون التميز بإطلالة رياضية من خلال قبعة بيسبول مميزة بألوان قوس قزح.

داكوتا جونسون فى صور جديدة
داكوتا جونسون فى صور جديدة
 
ويأتى تصوير داكوتا جونسون لمشاهد فيلمها الجديد، بعد طرح آخر أعمالها نهاية شهر يناير الماضى، حيث تام طرحه فى دور العرض السينمائي بجميع أنحاء العالم، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
داكوتا جونسون 1
داكوتا جونسون 

كما ظهرت جونسون صاحبة الـ 31 عاماً، فى برنامج The Tonight Show  الذى يقدمه جيمي فالون، فى وقت سابق من العام الجارى للتحدث عن تجربتها الأولى للغناء أمام الجمهور فى أحد مشاهد فيلمها Our Friend، قائلة "لقد هلعت وبكيت ودخلت فى نوبة طويلة من البكاء أثناء التحضير لأول مشهد غنائي"، مضيفة " كان ذلك مخيفًا للغاية، الغناء أمام الجمهور أمر مرعب للغاية بالنسبة لى".

داكوتا
داكوتا جونسون فى صور أخرى

وأضافت جونسون فى مقابلتها التليفزيونية "الكاميرا دائماً خلفى، لذلك لا يمكنني أن أرى ماذا يحدث، وهو ما كان يسبب رعباً كبيراً بالنسبة لى، وقاموا بتعديل صوتى، كان الأمر صعباً للغاية، ولو كنت أعانى من نوبة هلع استمرت لفترة طويلة"، وتابعت "بعد الانتهاء من التصوير ركضت فى المسرح وحول الكواليس، ثم بدأت في الضحك بشكل هستيري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة