محمود فتح الله: إصابة "وادى" هى الخسارة الوحيدة لبيراميدز أمام نكانا

الخميس، 11 مارس 2021 05:30 ص
محمود فتح الله: إصابة "وادى" هى الخسارة الوحيدة لبيراميدز أمام نكانا محمود فتح الله
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، أن الفوز على نكانا فى أول مباراة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، أمر مهم، ويمثل دفعة قوية لكن لا نريد أن نسبق الأحداث ونفكر في البطولة، ولكن الأمور تسير خطوة خطوة.
 
وأضاف فتح الله فى تصريح له أن اللاعبين بذلوا مجهودا  كبيرا، وكل فرد منهم كان على أكبر قدر من التركيز، قاتلوا لآخر دقيقة ويحسب ليهم التهديف فى الدقائق الأخيرة.
 
وأشار المدرب العام إلى أن فوز بيراميدز يزيد من الاستقرار، والخسارة الوحيدة فى المباراة هى إصابة محمود وادي، بخلاف ذلك المكسب شيء مميز وبنتيجة كبيرة أيضا.

وحقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره نكانا الزامبى بثلاثة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم محمود وادى مبكرا فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء قبل أن يبدأ الضيوف فى ترتيب أوراقهم، وسجل إسلام عيسى بالهدف الثانى فى الدقيقة التاسعة ليهدأ بعدها إيقاع المباراة، فيما تكفل محمد فاروق بتسجيل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع في اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة