يوفنتوس يعلن غياب مدافعه ديميرال 3 أسابيع بسبب الإصابة

الخميس، 11 مارس 2021 05:57 م
يوفنتوس يعلن غياب مدافعه ديميرال 3 أسابيع بسبب الإصابة ديميرال مدافع يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس عن غياب مدافعه التركى ميريح ديميرال لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة بورتو البرتغالى أول أمس الثلاثاء، والتي حسمها اليوفى بنتيجة 3 – 2، ولكنه ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16، بعد خسارته ذهابا بنتيجة 2 – 1.

وقال بيان يوفنتوس عبر موقعه الرسمي،:"ديميرال يعانى من إصابة عضلية على مستوى الفخذ اليمنى، ويحتاج وقت للتعافى يصل إلى 20 يوما".

وكان المدافع التركى قد تسبب في إستقبال شباك فريق السيدة العجوز الأول خلال مواجهة بورتو الأخيرة، عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلته مهاجم الفريق البرتغالى.

وودع يوفنتوس دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 للموسم الثانى على التوالي، بعدما خرج أمام ليون الفرنسي خلال الموسم الماضى، للمرة الأولى في تاريخه.

وبدأ يوفنتوس اليوم الخميس استعداده لمواجهة مضيفه فريق كاليارى المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020 – 2021، وكان قد حقق الفوز في المباراة الماضية على لاتسيو بنتيجة 3 – 1.

ويحتل اليوفى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تلعب يوم 17 مارس الجارى، بينما يتصدر فريق إنتر ميلان المسابقة برصيد 62 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة