أخبار ريال مدريد اليوم عن ثقة زيدان بالقتال على لقب الليجا حتى النهاية

الجمعة، 12 مارس 2021 04:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن ثقة زيدان بالقتال على لقب الليجا حتى النهاية زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار نادي ريال مدريد اليوم، الجمعة، عن الثقة الكبيرة التى تحدث بها المدرب الفرنسي للفريق زين الدين الدين زيدان، وإيمانه بالقتال حتى نهاية الموسم على لقب الدوري الإسباني، منتظرا سقوط منافسيه أتلتيكو مدريد وبرشلونة متصدر ووصيف الليجا على الترتيب.

زيدان: ريال مدريد سيقاتل للنهاية

قال زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إلتشي في الدوري الاسباني المقرر لها غدا السبت، " هناك 12 مباراة متبقية على نهاية الدورى، نحن متخلفون فى النقاط قليلًا، ولكننا نؤمن بالفرصة حتى النهاية لذلك نعمل، طالما هناك فرصة لنكون أبطالًا، نحن نؤمن بتلك الفرصة".

وأضاف زيدان، "فى هذه الليجا ليست هناك مباريات محسومة، وترتيب الأندية لا يعني شيئًا، إلتشي فريق جيد، ولعب العديد من المباريات الجيدة مع المدرب الجديد، علينا أن نلعب مباراة رائعة من أجل حصد النقاط الثلاث".

وعن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو قال زيدان، "جميعنا نعلم من هو، وماذا فعل هنا، والحب الذى نتمتع به من أجله، لقد صنع التاريخ، الآن هو لاعب لـ يوفينتوس ولا يمكننى قول شيء".

وتابع، "تجديد عقد راموس؟ لا أعلم ما سيحدث، نحن نريده أن يستمر، هو لاعب مهم جدًّا، وكمدرب لا يسعني القول إلا أنني أريده أن يواصل اللعب".

عودة راموس وهازارد لقائمة ريال مدريد

فى سياق متصل، عاد الثنائي سيرجيو راموس وإدين هازارد نجما فريق ريال مدريد إلى القائمة المستدعاة لمواجهة إليتشي ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا، على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ".

وشهدت القائمة المستدعاة عودة إيدين هازارد وسيرجيو راموس بعد تعافيهم من الإصابة، بينما غاب عن القائمة كلاً من مارسيلو، وأودريوزولا، وماريانو، وكارفخال.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، رودريجو، دورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة