أرسنال بعد هدف محمد الننى فى أولمبياكوس: الملك المصرى.. صور

الجمعة، 12 مارس 2021 12:27 ص
أرسنال بعد هدف محمد الننى فى أولمبياكوس: الملك المصرى.. صور محمد الننى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف حساب نادى أرسنال الإنجليزى النجم محمد الننى بـ"الملك المصرى"، بعد هدفه الصاروخى فى شباك مضيفه أولمبياكوس اليونانى، خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من الدورى الأوروبى.

محمد الننى
محمد الننى

ونشر حساب أرسنال، عبر تويتر، صورا من احتفالا الننى بالهدف، صحبه بتعليق: " The Egyptian King.. الملك المصرى"، مع إضافة علم مصر.

أرسنال
أرسنال

وقاد النجم المصرى محمد الننى فريقه أرسنال الإنجليزى، لتحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق أولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من الدورى الأوروبى.

احتفالات الننى
احتفالات الننى

بدأ محمد الننى وأحمد حسن كوكا المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل لاعب أرسنال فى الدقيقة 81، ومهاجم أولمبياكوس فى الدقيقة 77.

محمد الننى
محمد الننى

وأنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله النرويجى الشاب مارتن أوديجارد من تسديدة صاروخية فشل حارس فريق أولمبياكوس فى التصدى لها، وهو أول أهدافه بقميص الجانرز بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم المغربى يوسف العربى فى إدراك هدف التعادل لفريق أولمبياكوس فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد استغلاله خطأ دفاعى، وأعاد المدافع البرازيلى جابرييل التقدم لفريق أرسنال فى الدقيقة 79 من ضربة رأسية مستغلا عرضية مواطنه ويليان.

واختتم النجم المصرى محمد الننى ثلاثية الجانرز فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء من تسديدة صاروخية سكنت على يسار حارس الفريق اليونانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة