ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ27.. سواريز يطارد ميسي

الجمعة، 12 مارس 2021 08:03 م
ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ27.. سواريز يطارد ميسي ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ترتيب هدافي الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الليجا، مساء الجمعة، بمواجهة فريقى ليفانتى وفالنسيا. ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 19 هدفا حتى الآن، رغم فشله فى هز الشباك فى فوز برشلونة على مضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "آل سادار".

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعدما قلص الفارق مع المتصدر ميسي عقب تسجيل هدف الفوز في شباك أتلتيك بيلباو في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ووصل لويس سواريز للهدف رقم 18 فى مشواره بالدوري الإسباني هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد بعدما سجل هدف الحسم فى الدقيقة 51 أمام أتلتيك بيلباو من ضربة جزاء، ليأتى وصيفا لترتيب هدافي الدوري الاسباني.

ويحتل جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي يأتي رابعا برصيد 13 هدفا، بعدما أحرز هدف الملكى ضد أتلتيكو مدريد الأحد، متساويا مع المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية.

ويتواجد المهاجم السويدي ألكسندر إيساك نجم فريق ريال سوسيداد، المركز السادس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة