أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إقالة باتشيكو مدرب الزمالك والفرنسى كارتيرون البديل.. فيديو

الجمعة، 12 مارس 2021 02:00 ص
تفاصيل إقالة باتشيكو مدرب الزمالك والفرنسى كارتيرون البديل.. فيديو شروق وجدى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن إقالة باتشيكو مدرب الزمالك، حيث أعلنت اللجنة المكَلفة بإدارة نادي الزمالك، إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع توجيه الشكر له ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

كما أعلنت قناة نادي الزمالك على لسان محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، إقالة البرتغالي جايمي باتشيكوالمدير الفني للفريق الكروى الأول من منصبه، عقب تحقيق الفوز علي سيراميكا بهدفين دون رد في مسابقة الدورى.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد وهو الفرنسي باتريس كارتيرون الذى حضر صباح الخميس إلى القاهرة عقب فسخ تعاقده مع التعاون السعودي.

وكان جايمي باتشيكو المدرب البرتغالى قد تَوَلى تدريب الزمالك في ولايه ثانية بدأت من شهر سبتمبر الماضى، ومن بعدها مُباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك عدة مُباريات في دوري 2020/ 2021.

ويتسلم الفَرَنسي باتريس كارتيرون مُهمتُه في القيادة الفنية لنادي الزمالك، بدايةً من «الجُمعة» استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات دوري المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا، والمقررة يوم التلات ، على أرض ملعب إستاد القاهرة.

ووصل كارتيرون للقاهرة مساء الخميس، استعداداً لتوقيع عقده الجديد مع اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

وحدد باتريس كارتيرون خلال مفاوضاته مع مسؤولي الزمالك رغبته في تدعيم صفوف الفريق بدايةً من الموسم الجديد من اجل سد العجز في بعض المراكز.

ووضع كارتيرون أسماء أبدى رغبته في بدء التفاوض معهم من اجل ضمهم لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك في آخر تصريحاته قبل الإقاله عبر عن سعادته بفوز الفريق علي سيراميكا الخميس بهدفين نظيفين في الجولة الـ 15 للدورى.

وقدم باتشيكو التهنئة للاعبين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "أهنئ اللاعبين على الأداء والفوز، وهذا نتيجة العمل فى الفترة الماضية والعمل اليومي، واللاعبون أثبتوا أننا فريق كبير".

وحقق فريق الزمالك فوزا مهم أمام سيراميكا في الجولة الخامسة عشر من الدورى والتي أقيمت على استاد القاهرة، بهدفين نظيفين أحرزهما المغربي اشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وامام عاشور في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يستمر الزمالك في الصدارة برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة بعد تحقيق 10 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بينما جمع سيراميكا 21 نقطة بعد خوض 15 مباراة حقق خلالها 5 انتصارات و6 تعادلات و4 خسائر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة