موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 12 مارس 2021 05:30 م
موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى نيوكاسل ضد استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نيوكاسل يونايتد الإنجليزى منافسه نادى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في المباراة التي تجمعهما فى تمام العاشرة مساء علي ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى 
 

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

المعروف أن أستون فيلا قد نجح في الفوز علي نيوكاسل في لقاء الدور الأول في يناير الماضي علي ملعب فيلا بارك بثنائية نظيفة.

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى 
 

ويسعى أستون فيلا إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والعودة لطريق الانتصارات بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين أمام شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون.

في المقابل يطمع نيوكاسل فى إسقاط أستون فيلا وتحقيق الفوز الذي غاب عن الفريق خلال الـ 4 مباريات الماضية، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ونجح مانشستر سيتي في تعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول للنقطة 68 بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة.

وحل ليستر سيتي فى المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فالمر".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق إيفرتون بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، وجاء فريق وست هام يونايتد فى المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بعد تغلبه على فريق ليدز يونايتد بثنائية نظيفة.

وتراجع إيفرتون للمركز السادس برصيد 46 نقطة بعد خسارته أمام البلوز بثنائية، ثم توتنهام فى المركز السابع برصيد 45 نقطة بعد فوزه الساحق على كريستال بالاس بنتيجة 4 - 1، وتقهقر ليفربول للمركز الثامن برصيد 43 نقطة بعد خسارته أمام ضيفه فولهام بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة