Top7..حبس إبراهيم سعيد عامين.. والإفتاء: تحريك الصور للمتوفين مباح بشروط

السبت، 13 مارس 2021 11:51 م
Top7..حبس إبراهيم سعيد عامين.. والإفتاء: تحريك الصور للمتوفين مباح بشروط شروق وجدى
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها أحمد حسنى، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

وبدأت توب 7 أخبارها ببيان دار الإفتاءِ المصريةُ، التي أكدت إن اليوم هو أول أيام شهر شعبان لسنة 1442 هجريًّا، والذى يفصلنا عن شهر رمضان المبارك بثلاثين يوماً فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما قضت محكمة جُنح أول الرمل في اسكندرية، بمعاقبة إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، بالحبس سنتين مع الشُغل، وكفالة 10 آلاف جنيه لإصابته شخص، أثناء قيادة السيارة بكورنيش اسكندرية.

وعن أخبار الفن، روجت الديفا سميرة سعيد لأغنيتها الجديدة "مَتَاهة" بمشاركة جمهورها ومُتابعيها على "تويتر" ببوستر الأغنية الجديدة والتي من  المقرر طرحها خلال هذا الأسبوع.

وعن تقنية استخدام تحريك الصور للأشخاص المُتوفين، أصدرت دار الإفتاء فتوى بإباحة استخدام تلك التطبيقات بعد شائعات تحريمها.

وعن أخبار الرياضة، وجه الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى، رسالة لجماهير الأهلى قبل موقعة فيتا كلوب الكونغولى بدورى أبطال أفريقيا، قائلاً:"أبتسم دائماً وأتمنى أن يأتي النجاح".

وفنياً، نفت النجمة ميادة الحناوى إصابتها بالزهايمر، وأكدت في تصريح لليوم السابع “الحمد لله أنا بخير ولم أُصب بأي أمراض، وأشارت أن ديه شائعات بتُصيبها بحزن شديد"

وعن أخبار الطقس، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن الظواهر الجوية المُتوقعة خلال هذا الأسبوع ستشهد أجواء معتدلة خلال معظم الفترات، إلا أن الشبورة ستستمر لمدة 6 أيام متواصلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة