إنستجرام نجوم الكرة.. النني يغازل زملاءه فى أرسنال.. وماني يقود الأسود

السبت، 13 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. النني يغازل زملاءه فى أرسنال.. وماني يقود الأسود النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

النني سعيد بفرحة زملاءه

النني على انستجرام
النني على انستجرام

وعبر الدولي المصري محمد النني لاعب وآرسنال عن مدى سعادته بالهدف الذي أحرزه ضد أولمبياكوس اليوناني مساء الخميس في الدوري الاوروبي، مشيرا الى أن سعادته أكثر كانت في فرحة زملاءه بالهدف".

وكتب النني على انستجرام خلال صور احتفاله بالهدف: "واحدة من تلك الليالي التي جعلتني أكثر سعادة وأكثر امتنانًا.. وكانت أعظم نعمة على الإطلاق هي رؤية مدى سعادتهم.. إننى أحبكم يا رفاق.. أرسنال".

ماني يقود الأسود

ساديو ماني
ساديو ماني

في ملصق إعلاني نشر النجم السنغالي ساديو ماني صورة له وهو يركض بجانب الأسود وكتب عليها "قيادة نحو الصيد"، باعتباره أحد هؤلاء الأسود كون منتخب بلاده يطلق عليهم أسود التيرانجا.

ماني يستعد لمواجهة قوية مع ليفربول ضد وولفرهامبتون يوم الاثنين المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز.

لوكاكو واستعدادات جادة

لوكاكو على انستجرام
لوكاكو على انستجرام

ونشر النجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو صورة له من تدريبات إنتر ميلان خلال قفزة كبيرة يقوم بها، ما يدل على القوة البدنية ولياقته الكاملة استعدادا للمباريات.

انتر ميلان يستعد لمواجهة تورينو يوم الأحد من أجل تعزيز صدارة الدوري الايطالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة