فيروس كورونا يخطف منا ملك إسماعيل وعباس الطرابيلى.. فى نشرة أخبار الحصاد

السبت، 13 مارس 2021 02:00 ص
فيروس كورونا يخطف منا ملك إسماعيل وعباس الطرابيلى.. فى نشرة أخبار الحصاد نشرة أخبار الحصاد
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الحصاد، والتي أعدها محمود حسن، وقدمتها شروق وجدي وجاء بها أهم أخبار 24 ساعة.



والبداية بالتأكيد كانت من محور الأحداث في فيصل، حيث شَهِدَ الطريق الدائري صباحَ الجمعة، عمليةَ تفجيرٍ بالديناميت، لعقارِ فيصل المُحتَرِق، حيثُ انهارَ البرج المُكونُ من أربعة عشرَ دَور خلالَ ثوانٍ معدودة، وأعادت إدارةُ المرور، فتحَ الطريق الدائرى، بعدما تمَ إغلاقُه بسببِ عمليةِ هدمِ عقار فيصل.

ومن فيصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث قال العميد خالد الحُسينى المتحدثُ باسمِ العاصمةِ الإداريةِ الجديدة، إنه سيتمُ توفير بدل ووسائل انتقال للموظفين إلى العاصمةِ الإدارية، حيثُ أنه سوفَ يتمُ حسم رغبةِ الموظف بشأنِ الاختيار، بينَ الحصولِ على شقةٍ أو بدلِ انتقال أو سكن، مشيراً إلى أنه تمَ مراعاة العديد من الاعتبارات في الانتقال إلى العاصمةِ الإداريةِ الجديدة، منها الفئة العُمرية.

ولدينا في النشرة خبر يومي هام، حيث قالت وزارةُ الصحة، أنه تمَ تسجيلُ سِتمئةٍ وتسعةٍ وثلاثينَ حالةٍ جديدة، ثَبُتَت إيجابية تحاليلَهَا مَعمليًا للفيروس، وذلكَ ضمنَ إجراءات الترصد والتقصي، والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوَزَارة وِفقاً لإرشاداتِ منظمةِ الصحةِ العالمية، لافِتاتاً لوفاةِ خمسٍ وأربعينَ حالة جديدة.

وبالنشرة أخبار عن وفيات شخصيات عزيزة على قلوبنا، حيث تُوفيِت مساءَ الجمعة، الإعلامية الكبيرة، ملك إسماعيل، مُتأثرةً بإصابتِهِا بفيروس كورونا المُستجد، ونعيَ المجلسُ الأعلى لتنظيمِ الإعلامِ، برئاسةِ الكاتبِ الصحفي كرم جبر، الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل؛ التي وافتها المَنِية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وفى الوقت ذاته، نعت الهيئةُ الوطنية للصحافة، رئيساً وأعضاءً، الكاتب الصحفي عباس الطرابيلي، رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق، الذي وافتَهُ المَنية مساءَ الجُمعة، عن عُمرِ خمسةٍ وثمانينَ عامً، عَقِبَ إصابتِهِ بفيروس كورونا، مؤكدةً أن الراحلَ أمضي حياتَهُ مُدافعاً عن الصحافة وحرية الرأي والتعبير.

وبأخبار الرياضة اختتمت النشرة، حيث أعربَ الفَرنسى باتريس كارتيرون، المديرُ الفنى للفريق الأول لكرةِ القدم بنادى الزمالك، عن سعادتِهِ بالعودةِ من جديد لقيادةِ الفريق، مؤكدًا أن هدفَهُ هو مساعدة الفريق على العودةِ للطريقِ الصحيح، وتحقيق البطولات، وذلكَ بعدَ أن خاض فريق نادي الزمالك المِران الأول تحتَ قيادتِهِ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة