أكرم القصاص - علا الشافعي

ليدز ضد تشيلسي.. كانتى: التعادل نتيجة عادلة فى مباراة صعبة

السبت، 13 مارس 2021 09:51 م
ليدز ضد تشيلسي.. كانتى: التعادل نتيجة عادلة فى مباراة صعبة كانتى خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجولو كانتى، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزى، أن تعادل البلوز مع ليدز يونايتد سلبيا كان نتيجة عادلة فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وقال كانتى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى تشيلسي، "لقد كانت مباراة صعبة، الكثير من الحدّة، فرص لكلا الفريقين، فى النهاية أظن أنها نتيجة عادلة".

وأضاف كانتى، "إنها نقطة واحدة ولكن علينا أن نقدر ذلك لأنه كان من الممكن أن تكون أسوأ، أليس كذلك، على الأقل هى نقطة واحدة".

وواصل لاعب تشيلسي تصريحاته قائلا، "بإمكاننا الشعور في نهاية المباراة أننا بذلنا طاقة أكبر من المعتاد اليوم أمام هذا الخصم، لقد قمنا بالكثير من الركض للدفاع ولإيصال الكرة للأمام، وقد كنا مستعدين لذلك واعتقد اننا قدمنا مباراة جيدة".

وتابع كانتى "عندما رأينا الأرضية علمنا أن هناك بعض الأماكن من الملعب ليست بأفضل حال. ولكن في المباراة لم تكن بتلك السوء وكانت جيده للعب مباراة في البريميرليج. لم تكن مشكلة كبيرة".

وتحدث كانتى عن المواجهة المقبلة للبلوز أمام اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا قائلا "ركزنا على هذه المباراة ضد ليدز يونايتد والآن نحتاج ان نركز على مباراة الأبطال ونفعل ما بوسعنا للتأهل".

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتى المتصدر 68 نقطة، ومانشستر يونايتد 54 نقطة الوصيف، وليستر سيتي الثالث 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد فى المركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة.

وحافظ الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على سجله خالي من الهزائم مع البلوز، منذ توليه مهمة تدريب الفريق بدلا من المقال منصبه فرانك لامبارد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة