اعرف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 08:00 ص
اعرف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. فيديو تغطية الطقس بتلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، حول حالة الطقس خلال الساعات القادمة، طوال الأسبوع الجاري، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمها هشام عبدالتواب.

وذكرت التغطية، أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت عن الظواهر الجوية المتوقعة بداية من الأحد 14 مارس حتى الجمعة 19 مارس ، حيث يشهد الأحد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء و شمال الصعيد .

أما الإثنين 15 مارس، فيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

أما الثلاثاء 16 مارس، فيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء و شمال الصعيد ، كذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

 

أما يوم الأربعاء 17 مارس، فيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء .

 

أما يوم الخميس 18 مارس، فيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء ، نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء .

 

أما يوم الجمعة 19 مارس، ويشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة