الزمالك يخضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل لقاء الترجى

الأحد، 14 مارس 2021 02:58 م
الزمالك يخضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل لقاء الترجى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لمسحة كورونا، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي "الكاف"، قبل مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إياب دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة.

وأجرى فريق الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية المسحة الطبية عقب خوضه مران اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويحتاج الزمالك للفوز على الترجى حتى يتمسك بأمل التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، لاسيما أن الزمالك تعرض للخسارة في تونس بنتيجة 3 / 1 وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ومن المنتظر أن يُعقد الاجتماع الفني للمباراة فى السادسة مساء غد الاثنين، لوضع الترتيبات النهائية، ويمثل الزمالك فى الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.

كما يقام المؤتمر الصحفي للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، في الثامنة مساء الغد، على أن يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، للحديث عن المباراة المرتقبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة