ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يواصل الصدارة وسواريز وصيفا

الأحد، 14 مارس 2021 12:39 ص
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يواصل الصدارة وسواريز وصيفا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، في الموسم الكروى الحالى 2020-2021، وذلك عقب مباريات السبت التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة "لا ليجا"، ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا حتى الآن، رغم فشله فى هز الشباك فى فوز برشلونة على مضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "آل سادار".

ويسعى ميسي إلى زيادة سجله التهديفى عندما يقود برشلونة ضد هويسكا، مساء الاثنين، فى ختام الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، وذلك بعدما فشل فى هز الشباك خلال تعادل الروخى بلانكوس السلبى أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

وتقدم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، للمركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفا بعدما سجل هدفي فوز الملكى على ضيفه إلتشى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الليجا.

ويتساوى بنزيما في ترتيب هدافي الدوري الإسباني مع جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، الذى احرز 15 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 13 هدفا.

ويحتل المهاجم السويدي ألكسندر إيساك نجم فريق ريال سوسيداد، المركز السادس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة