تعرف على مستجدات مستشفي برشلونة.. فاتى يبدأ التأهيل فى إبريل وعودة أراوخو

الأحد، 14 مارس 2021 12:03 م
تعرف على مستجدات مستشفي برشلونة.. فاتى يبدأ التأهيل فى إبريل وعودة أراوخو تدريبات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات المصابين داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني، قبل مباراة هويسكا المقرر إقامتها غداً، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الليجا علي ملعب "كامب نو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يفقد عدداً من لاعبيه أغلبهم أساسيين، بسبب الإصابات التى أبعدتهم لفترة طويلة عن المشاركة مع البلوجرانا.

وكشفت الصحيفة عن حالة كل لاعب في قائمة مُصابي برشلونة، ومدى إمكانية عودته للمشاركة مع البلوجرانا من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالد أراوخو مدافع برشلونة عاد إلى التدريبات، وسينضم إلى قائمة البارسا لمواجهة هويسكا المقرر إقامتها غداً الاثنين.

أما سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للفريق الكتالوني فيعود للمشاركة من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولى لعدم شفائه بشكل تام.

وفيما يخص جيرارد بيكيه، فلن يعود مدافع برشلونة والقائد الثاني لدعم الجانب الخلفي للبلوجرانا إلا حال وصوله لمرحلة الجاهزية التامة مثل زميله البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأخيراً، أنسو فاتي جناح برشلونة الشاب، فلم يلمس الكرة حتى الآن، ولكن من المتوقع ان يكون في المرحلة النهائية من العلاج في شهر أبريل المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة