أكرم القصاص - علا الشافعي

طوارئ فى اتحاد جدة استعدادا لمواجهة الفتح بمشاركة حجازي.. صور

الأحد، 14 مارس 2021 11:19 م
طوارئ فى اتحاد جدة استعدادا لمواجهة الفتح بمشاركة حجازي.. صور أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادي اتحاد جدة السعودى درجة الاستعدادات القصوى للمباراة المرتقبة أمام الفتح، المقرر إقامتها الثلاثاء ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بعد تألق المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في إطار مساعي الفرعون للظفر بأحد بطولات الكرة السعودية خلال الموسم الأول له مع الفريق.

وشهدت التدريبات وفق ما أكدته صحيفة "الرياضية" السعودية اعتماد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق على نفس الطريقة التي شارك بها في المباريات الماضية، والتي تمكن من تحقيق الانتصار في جميعها.

ومن المقرر أن ينهي الفريق تدريباته مساء غداً الإثنين على ملعب النادي قبل التوجه إلى مكة بعد نهاية المران للدخول بمعسكر ملغلق لمواجهة الفتح مساء الثلاثاء ضمن دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهدت التدريبات الماضية تجهيز اللاعبين بدنيًا تحسبًا لامتداد مباراة الفتح للأشواط الإضافية، حيث سيخوض الفريق مواجهة الرائد يوم السبت المقبل في بريدة ضمن الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي" قبل توقف الدوري.

في سياق متصل، حقق المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، التألق رقماً مميزاً جديداً فى منافسات الدوري السعودي دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ونشرت الصفحة الرسمية لمسابقة الدوري السعودي على موقع توتير تغريدة جاء فيها: "أحمد حجازى يعتبر أكثر من شتت الكرة في المسابقة المحلية حتى الآن بـ 118 مرة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر".

مدرب اتحاد جدة
مدرب اتحاد جدة
رأسية اتحاد جدة
رأسية اتحاد جدة
تدريبات اتحاد جدة
تدريبات اتحاد جدة
 
أحمد حجازي
أحمد حجازي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة